مايكروسوفت تضم أحد مصممي عالم لعبة God of War تجهيزا لمشروع ضخم جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تضم أحد مصممي عالم لعبة God of War تجهيزا لمشروع ضخم جدا..

مايكروسوفت تضم أحد مصممي عالم لعبة God of War تجهيزا لمشروع ضخم جدا..

شارك المقالة

مايكروسوفت تضم أحد مصممي عالم لعبة God of War تجهيزا لمشروع ضخم جدا..

مايكروسوفت تضم أحد مصممي عالم لعبة God of War تجهيزا لمشروع ضخم جدا

لعبة God of War لا يختلف اثنان على كونها من بين أهم العناوين التي توفرت خلال هذا الجيل من الأجهزة نظير ما قدمت لكل المستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 من تجربة متميزة و ذلك سواء من حيث عالمها و كذلك طريقة اللعب التي وفرت .

و في نفس هذا السياق علمنا اليوم المزيد من المعلومات المتعلقة بأحد العاملين عليها و هنا الحديث عن السيد Chris O'Neill الذي شغل منصب مصمم رئيسي لعالمها و تحديدا فقد كان المسؤول عن المناطق الجبلية في عالم اللعبة الشيء الذي يجعل منه واحد من بين الأشخاص المهمين ممن إشتغلوا على هذا المشروع .

الرجل و من خلال ما جاء على موقع Windows Central وفي نظرة عن صفحة ملفه الشخصي في موقع خدمة LinkedIn تبين أنه قد قرر التخلي عن منصبه في صفوف أستوديو سوني سانتا مونيكا لكي يعرج إلى فريق آخر ضمن نفس المنطقة و هنا الحديث عن أستوديو The Initiative الذي أسس مؤخرا من طرف مايكروسوفت خلال نفس المنطقة الجغرافية .

و هنا الحديث عن سانتا مونيكا في ولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث يضيف هذا الأخير من خلال صفحته الشخصية أنه سيتقلد نفس المنصب ضمن الفريق المطور لدى مايكروسوفت دون توضيح نوعية المشروع الذي يتم العمل عليه .

لكن كخطوة فهي تظل مهمة جداً من طرف مايكروسوفت بضم هذا المطور المحنك و الذي راكم عدد من التجارب حيث سبق له العمل أيضا على جزء من طور Metal Gear Online المتوفر من خلال مشروع Metal Gear Solid V بالإضافة للعمل على جزء God of War 3 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *