recent
أخبار ساخنة

خدمة PlayStation Now تحط الرحال على المزيد من الدول الأوروبية ، هل سنراها قريبا بالمتاجر العربية ؟

خدمة PlayStation Now تحط الرحال على المزيد من الدول الأوروبية ، هل سنراها قريبا بالمتاجر العربية ؟

خدمة PlayStation Now تحط الرحال على المزيد من الدول الأوروبية ، هل سنراها قريبا بالمتاجر العربية

إطلاق خدمة PlayStation Now تم في عام 2015 من طرف شركة سوني و التي قدمت هذا المشروع على أساس أنه خدمة سحابية تمكن المستخدمين من الحصول على تجربة عدد مهم من العناوين التي توفرت لكل من أجهزة بلايستيشن 3 و بلايستيشن 2 قبل أن تلتحق مؤخرا كذلك عدة عناوين على جهاز بلايستيشن 4 .

و بالتالي تصبح هذه الأخيرة من حيث المحتوى جد مهمة و تستهوي الجمهور خصوصا بعدما تمت إضافة ميزة تحميل الألعاب على جهاز بلايستيشن 4 كخطوة مشابهة لما توفر مايكروسوفت من خلال خدمة Xbox Game Pass من أجل منافستها .

الخدمة إجمالا لا تلقى إقبالا كبيرا من طرف المستخدمين لكن سوني تواصل العمل على توسيع قاعدتها و هو ما جعلها هذا اليوم تكشف لنا على حزمة مهمة من التفاصيل و المعلومات المثيرة جدا التي كانت من أهمها أن الخدمة ستتوفر عبر المزيد من الدول الأوروبية .

و هنا الحديث كما جاء من طرف بلايستيشن أوروبا في دول البرتغال و النرويج تم إيطاليا و إسبانيا تم الدنمارك وفنلندا بالإضافة إلى السويد ، طبعا خطوة مهمة جدا للاعبين القاطنين في هذه الدول الأوروبية مع الإشارة أن الخدمة ستتوفر على شكل نسخة بيتا تجريبية فقط ابتداء من شهر فبراير المقبل على هذه الدول من أجل أن تتوفر بعد ذلك من خلال نسخة نهائية .

سؤال مهم يمكن أن نطرح من خلال هذا الموضوع أيضا و هو هل من الممكن أن نرى هذه الخدمة تحط الرحال لما لا على المتاجر العربية في دول الشرق الأوسط ؟ كل شيء وارد و ممكن جدا من طرف شركة سوني و لو أن هذه الأخيرة تعطي الأولوية لعدة أسواق أوروبية على حساب منطقة الشرق الأوسط التي هي الأخرى بات عدد اللاعبين فيها جد مهم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent