recent
أخبار ساخنة

هل سنرى قريبا إصدار ريماستر من نسخة Demon's Souls على جهاز PS4 ؟ مبتكر اللعبة يوضح..

هل سنرى قريبا إصدار ريماستر من نسخة Demon's Souls على جهاز PS4 ؟ مبتكر اللعبة يوضح..

هل سنرى قريبا إصدار ريماستر من نسخة Demon's Souls على جهاز PS4 ؟ مبتكر اللعبة يوضح

بما أن ثلاثية سلسلة Dark Souls أصبحت قابلة للعب من خلال جميع أجهزة الجيل الحالي و ذلك عبر جميع الأجزاء التي تتوفر من خلال نسخ محسنة كما سبق وأن تطرقنا لذلك خلال عدة مواضيع فهذا لا يمنع الجمهور من ترقب و توقع المزيد من الإصدارات على هذا الشكل من طرف أستوديو From Software الذي قدم لنا واحدة من بين أفضل العناوين في شخص Bloodborne الحصرية على جهاز بلايستيشن 4 .

و قريبا من خلال لعبة Sekiro Shadows Die Twice التي ستتوفر على كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي حيث يظل هذا العنوان مرتقب بشدة الشيء الذي جعل فريق مجلة Game Informer يخصص العدد الجديد من المجلة لهذا المشروع بالتحديد .

و قد سبق وأن تطرقنا لحزمة من التفاصيل المتعلقة بهذا المشروع لكن اليوم و من خلال مقابلة مع السيد Hidetaka Miyazaki الذي يعتبر مبتكر عدد من العناوين التي توفرت في السابق فقد كان للصحفيين ضمن مجلة Game Informer فرصة حوار هذا الأخير و طرح عليه عدد من التساؤلات .

من بينها سؤال جوهري و مهم جداً كان محط نقاش في السابق وهو هل من الممكن أن نرى ريماستر لجزء Demon's Souls الذي توفر حصريا على جهاز بلايستيشن 3 ، الجواب من السيد Miyazaki كان واضح غير أنه لا يغلق الباب أمام هذا المشروع .

حينما أكد أنه لا يحبذ فكرة العودة إلى المشاريع التي قدم في السابق و إن كان هناك مشروع من هذا القبيل لا يفضل العمل عليه شخصيا و تسند بذلك فرصة العمل علبه من خلال فريق تطوير فرعي .

قد نعتبر هذا إدن دليل على قدوم المشروع في القريب العاجل ؟ لا أعتقد ذلك حاليا لكن مستقبلاً ممكن جدا ليظل السؤال هل سنرى هذا المشروع حصريا على جهاز بلايستيشن 4 أم لكل المنصات بحكم أن السيد Hidetaka Miyazaki أشار في كلامه أن سوني هي الأخرى يجب أن توافق على هذا الأمر بحكم أن العنوان كان حصري على جهازها بلايستيشن 3 فهل ستتخلى على هذا الحصرية ؟ أمر جد مستبعد لكن سنترقب كل التفاصيل القادمة في هذا الخصوص مستقبلا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent