recent
أخبار ساخنة

حصرية سوني القادمة Dreams تواصل إبهارنا و المزيد من الإبتكارات من هنا..

حصرية سوني القادمة Dreams تواصل إبهارنا و المزيد من الإبتكارات من هنا..

حصرية سوني القادمة Dreams تواصل إبهارنا و المزيد من الإبتكارات من هنا

كنت قد تطرقت خلال موضوع قبل بضعة أيام للعبة Dreams و الطريقة التي من خلال هذه الأخيرة تم تصميم ديمو P.T الخاص بمشروع Silent Hills الملغى و كيف تمت إعادة طرح هذا الأخير بشكل كلي داخل عالم هذه الأخيرة .

لكن اليوم و من خلال ما يمكن أن نشاهد عبر الساحة فقد تم رفع سقف العمل بشكل كبير و هو دليل واضح بأن هذا المشروع سيكون عبارة عن أرضية خصبة من أجل العمل على ألعاب عديدة و تصاميم من طرف المستخدمين قد تصبح بعد ذلك ألعاب قائمة بذاتها و من دون شك قد تصبح هذه الأخيرة أفضل مشروع يتيح إمكانية تصميم المراحل من بقية الألعاب .

و كمثال أو الدليل هو ما يتوفر أمامنا الآن من خلال الفيديو الذي يشاركه معنا أحد المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث يستعرض من خلاله جولة في عالم سلسلة Dead Space نعم يا سادة فهذا عبارة عن سفر عبر العوالم و كم أتخيل عدد العوالم التي ستتوفر ضمن هذا المشروع بحكم البساطة الكبرى التي يوفر .

و من دون شك أن محبي الإبتكارات سيجدون ظالتهم داخل هذا المشروع الواعد جدا و من دون شك أن النسخة النهائية ستقدم لنا المزيد من المميزات كما نعلم فإصدار البيتا يظل محدود على مستوى الإمكانيات التي يوفر لنا سواء من خلال الادوات المتاحة بعكس النسخة النهائية التي من شأنها أن تكون مكتملة الصفوف ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent