recent
أخبار ساخنة

الكشف أخيرا عن تفاصيل عدد مبيعات أجهزة Xbox One عبر العالم و مقارنتها مع مبيعات PS4 !

الكشف أخيرا عن تفاصيل عدد مبيعات أجهزة Xbox One عبر العالم و مقارنتها مع مبيعات PS4 !

الكشف أخيرا عن تفاصيل عدد مبيعات أجهزة Xbox One عبر العالم و مقارنتها مع مبيعات PS4

إذا كانت شركة مايكروسوفت تمتنع عن مدنا بتفاصيل مبيعات جهاز إكسبوكس ون فهي تعلم من دون شك أن هذا الأخير جد متأخر من حيث كمية الأرقام التي حقق و أثرت عليه خلال هذا الجيل قلة المحتويات و الحصريات بالرغم من المبادرات التي تقوم عليها الشركة من حيث مختلف الخدمات التي تتوفر .

مثل Xbox Game Pass و كذلك ميزة التوافق التي تتيح للمستخدمين لعب عناوين جهاز إكسبوكس 360 و مؤخرا كذلك ألعاب إكسبوكس الكلاسيكي ، كل هذه المميزات تحاول من خلالها مايكروسوفت أن تجلب الجمهور .

لكن بالرغم من ذلك فهذا ليس كافي من أجل الفوز في المعركة مع شركة سوني و جهازها بلايستيشن 4 الذي بات على مقربة من ضرب حاجز 100 مليون نسخة خصوصا و أنه في شهر ديسمبر الماضي سجل 92 مليون نسخة مباعة لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كم باعت مايكروسوفت خلال هذا الجيل ؟

الإجابة سقطت اليوم من طرف المحلل السيد Daniel Ahmad الذي يظل قريب جدا من معترك هذه الأخيرة و يملك مصادر موثوقة جدا من أجل مدنا بالمعلومات المؤكدة الشيء الذي قدم هذا اليوم تماما حيث أفاد المتحدث نفسه و هو السيد Ahmad الذي يعمل في صفوف Niko Partners أن المنصة حاليا بلغت مبيعاتها حاجز 41 مليون نسخة مباعة .

مضيقا أن نسخة إكسبوكس ون إكس سجلت خلال عام 2018 أرقام مهمة جداً من حيث كمية المبيعات في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة لإرتفاع منسوب المبيعات الرقمية على الجهاز بحكم أن مايكروسوفت تركز على الخدمات التي تستهدف المحتوى الرقمي في أفق تجهيز جمهورها لماهو قادم في المستقبل من دون شك ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent