recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة God of War يوظف لمشروع جديد قادم على PS5 و هذه أول التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة God of War يوظف لمشروع جديد قادم على PS5 و هذه أول التفاصيل..

أستوديو تطوير لعبة God of War يوظف لمشروع جديد قادم على PS5 و هذه أول التفاصيل

رغم النجاح الكبير الذي حقق أستوديو Sony Santa Monica من خلال مشروع لعبة God of War و التي كانت عبارة عن خطوة غير متوقعة بعدما كان يعمل على مشروع جديد كليا قبل أن يقرر العودة لهذه السلسلة و العمل عليها من الصفر بناءً على نمادج جديدة .

الشيء الذي أسند للمبدع السيد كوري بارلوغ و من دون شك أن النجاح بلغ صداه عدة مناطق عبر العالم و هو ما تفسره كمية مبيعات اللعبة و التقييمات التي تحصلت عليها خلال العام الماضي و نحن بدورنا كانت لنا فرصة تجربتها من خلال مراجعة شاملة قدمتها لكم عبر الموقع .

مباشرة بعد هذا النجاح أستوديو Sony Santa Monica بات يخطط للمستقبل و اليوم شارك معنا تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قام بتحديد عدد من المناصب التي يرغب بتوظيف المطورين الجدد ضمن منصب Build Engineer تم أيضا Gameplay Control Programmer .

و من بين التفاصيل المهمة جدا التي تم الكشف عنها من خلال هذه الطلبات أن المناصب تهم الفرق الخارجية لأستوديو ومن هنا يمكن أن نتوقع المشروع الذي تطرقا له خلال يوم أمس و الذي سيكون بشراكة مع أستوديو Naughty Dog و كذلك فريق تطوير السري من سوني .

حيث يتم العمل عليه في الخفاء و هذه المناصب الشاغرة من أستوديو Santa Monica قد تكون موجهة لهذا المشروع الجديد بنسبة كبيرة فهل يكون هذا أول مشروع مبرمج على جهاز بلايستيشن 5 ؟ ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent