recent
أخبار ساخنة

مطور سابق للعبة Red Dead Redemption 2 يلتحق بصفوف أستوديو سوني السري و مشروع جديد في الأفق..

مطور سابق للعبة Red Dead Redemption 2 يلتحق بصفوف أستوديو سوني السري و مشروع جديد في الأفق..

مطور سابق للعبة Red Dead Redemption 2 يلتحق بصفوف أستوديو سوني السري و مشروع جديد في الأفق

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من موضوع لتفاصيل مهمة حول وجود أستوديو جديد من شركة سوني رأى النور في فترة قريبة جدا من الأن حيث يتم ضم إلى صفوفه عدد من المطورين بطريقة سرية جدا و اليوم نعلم المزيد عن هذا الأخير حيث و من خلال تغريدة على حساب تويتر للسيد Quentin Cobb و الذي يعمل في صفوف استوديو Naughty Dog .

فقد رحب هذا الأخير بزميله السابق في صفوف الفريق والحديث هنا عن السيد James Martinchek الذي قرر العودة مجددا من بوابة أستوديو سوني الجديد و الذي تتكتم عنه الشركة حيث لا ترغب في كشف مشروعه و كذلك أي شيء له علاقة به .

لكن من خلال ما تم رصده ضمن معلومات هذا المطور فقد تبين أنه اشتغل طيلة أشهر في صفوف فريق Naughty Dog سابقا من خلال مشروع لعبة Uncharted 4 و كذلك The Last of Us قبل أن يعرج من خلال تجربة في صفوف استوديوهات روكستار للعمل على Red Dead Redemption 2 و يعود بعد ذلك إلى شركة سوني لكن من بوابة فريق جديد .

حيث طفت على السطح هذا اليوم معلومات تؤكد أن هذا المشروع الجديد الذي يتم تطويره يأتي على شكل تعاون بين كل من فريق Naughty Dog و كذلك Sony Santa Monica تم أستوديو Visual Arts Services Group الذي سيعمل على تقنيات MoCap ، الشيء الوحيد الذي ننتظر تفاصيل بخصوصه هو هل هذا المشروع موجه لجهاز بلايستيشن 4 أم لجهاز بلايستيشن 5 و هو ما سنتعرف عليه لاحقا من دون شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent