recent
أخبار ساخنة

تسريب مواصفات جهاز مايكروسوفت Xbox للجيل القادم ، وحش تقني قادم إلينا !

تسريب مواصفات جهاز مايكروسوفت Xbox للجيل القادم ، وحش تقني قادم إلينا !

تسريب مواصفات جهاز مايكروسوفت Xbox للجيل القادم ، وحش تقني قادم إلينا

طبعا كما كان منتظر ومتوقع قبل فترة فعام 2019 سيعرف عدد من التسريبات والمعلومات التي ستظهر على أجهزة الجيل المقبل و هنا الحديث لكل من بلايستيشن 5 و كذلك جهاز إكسبوكس القادم و الذي يظل بيت القصيد هذا اليوم من حيث كمية المعلومات التي تم رصدها من طرف المتتبعين .

حيث و عبر منتدى ResetERA أفاد أحد المستخدمين أنه يملك معلومات مهمة جداً تتعلق بالمنصة المقبلة من مايكروسوفت حيث يتعلق الأمر بالنسخة المتطورة من الجهاز الخاص بالشركة للجيل المقبل و من خلال جولة على عدد من المنتديات أفاد هؤلاء أن هذه المعلومات فعلا جديدة و لم يسبق و أن كشف عنها من قبل .

الشيء الذي يجب أن نضع سطرين أسفله بحكم أنها ليست تفاصيل رسمية من مايكروسوفت و بالتالي قد تكون خاطئة تماما ، بالعودة لما قدم هذا المخبر فقد أشار أن جهاز مايكروسوفت القادم سيوفر مميزات تقنية رهيبة جدا للاعبين تتقدمها معالج بتقنيات Zen 2 من تطوير شركة AMD و هو أمر سبق لنا و أن تأكدنا منه خلال حدث معرض التقنية CES .

حينما صعدت مايكروسوفت لخشبة المسرح هناك من أجل الإعلان أنها ستعمل مع شركة AMD لتطوير عتاد جهاز إكسبوكس القادم بالإضافة لذلك يمكن أن نرصد معلومات عن بطاقة الرسومات التي ستعمل بمعمارية Navi ناهيك عن توفر الجهاز على قرص صلب من فئة SSD و هنا يمكن أن نستنتج بأن هذه النسخة من الجهاز ستكون بمستوى تقني متقدم جدا .

و الأهم أن سعرها سيكون مرتفع جدا الشيء الذي يعيد طرح إمكانية توفر اكثر من نوع لأجهزة مايكروسوفت المقبلة ، أكيد أن تفاصيل أكثر من الممكن أن نحصل عليها خلال حدث GDC و الذي لا يفصلنا عنه الكثير و إلى ذلك الحين أترككم مع القائمة أسفل الموضوع و التي تتضمن كافة تفاصيل الجهاز التقنية ،، تحياتي.

مواصفات جهاز مايكروسوفت القادم :

- CPU : Custom 8 cœurs / 16 threads Zen 2 CPU
- GPU : Custom NAVI @ 12 + teraflops
- RAM : 16 Go GDDR6
- HD : SSD NVMe 1 To @ 1 + Go / s
- DirectX Raytracing + MS AI


google-playkhamsatmostaqltradent