recent
أخبار ساخنة

الدراجة النارية هي كل ما تملك للنجاة في عالم Days Gone و هذا الفيديو يقربكم من مميزاتها..

الدراجة النارية هي كل ما تملك للنجاة في عالم Days Gone و هذا الفيديو يقربكم من مميزاتها..

الدراجة النارية هي كل ما تملك للنجاة في عالم Days Gone و هذا الفيديو يقربكم من مميزاتها

تواصل لعبة Days Gone الحصرية القادمة من سوني على جهاز بلايستيشن 4 حضورها المتميز في الساحة وذلك على خلفية كمية و حجم المعلومات التي قدمت من خلال عرض بالفيديو كان جد غني بالتفاصيل المهمة جداً و المتعلقة بالدراجة النارية التي ستكون في حوزة البطل Deacon .

حيث و من خلال نظرة داخل العرض بالفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نرصد كيف يمكن تخصيص هذه الأخيرة من أجل مجابهة قوى الطبيعة و كيف يمكن استغلال هذه الدراجة لجعلها مخزن خاص بالأسلحة و العتاد تم أيضا وسيلة للنجاة في عالم اللعبة .

كما أشارت سوني من خلال العرض بالفيديو حيث أكدت أنه بدون هذه الأخيرة لن تستطيع البقاء لمدة أطول في اللعبة و هو خلالها يمكن أن تقرب المسافات و تستكشف العالم بشكل كبير و نلقي نظرة أقرب عن هذا الشيء من خلال العرض اسفل الموضوع .

حيث يمكنك النوم في المساء و إنتظار الصباح من أجل الخوض في استكشاف عالم اللعبة و الذي ينصح بعدم التجول فيه مساء إلى عند الضرورة بحكم أنه سيكون مليئ بالمتحولين و الزومبي الشيء الذي لن يتيح لك فرصة للهروب .

طبعا أجواء جد متميزة و تفاصيل مهمة يمكن أن نرصد من خلال الفيديو الذي تقدم لنا الشركة وهو ما أترك لكم فرصة إكتشافه من خلال أسفل الموضوع مع التذكير أن تاريخ إصدار لعبة Days Gone منتظر في 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent