recent
أخبار ساخنة

جهاز PS4 يحقق إنجاز كبير و مبيعاته تفوق 91 مليون نسخة ، إليكم التفاصيل ..

جهاز PS4 يحقق إنجاز كبير و مبيعاته تفوق 91 مليون نسخة ، إليكم التفاصيل ..

جهاز PS4 يحقق إنجاز كبير و مبيعاته تفوق 91 مليون نسخة ، إليكم التفاصيل

كنا من بين المنابر الإعلامية الأولى التي تحدثت عن إمكانية أن يحقق جهاز بلايستيشن 4 رقم مبيعات مهم جدا خلال الجيل الحالي حيث كانت جل البوادر تشير فعلا أن هذا الأخير في طريقه لتحقيق هذا الإنجاز و لما لا أن يتجاوز رقم 100 مليون نسخة مباعة في هذا العام .

اليوم علمنا المزيد من التفاصيل في هذا الشأن وفق ما تم الكشف عنه من طرف شركة سوني حيث و عبر بلاغ رسمي أعلنت عن مبيعات جهاز بلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية حيث استطاعت أن تحقق في الفترة الممتدة من تاريخ 19 نوفمبر إلى 31 ديسمبر الماضي ما مجموعه 5,6 مليون نسخة مباعة فقط .

أما على المستوى الإجمالي فقد بلغت المبيعات حاجز 91,6 مليون نسخة عبر العالم و هو أمر من دون شك يدعو للفخر بالنسبة للشركة و الجهاز بشكل محدد حيث لم تمنعه أي قيود من أجل تحقيق هذا الرقم الذي يجعله على مقربة من تسجيل إنجاز تاريخي سيكون من طرف منصة بلايستيشن 4 و بذلك تلتحق بنادي الأجهزة التي باعت أزيد من 100 مليون نسخة .

كما أنها بعد هذا الإنجاز تتفوق المنصة عن أختها السابقة و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 3 حيث كانت قد توقفت مبيعاته في حدود 86,9 مليون نسخة فقط و كما أشرت فالجهاز يملك فرصة من ذهب خلال هذا العام من أجل تحقيق رقم مبيعات صخم جدا و لما لا كسر المئة مليون و التفوق على باقي المنافسين ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent