recent
أخبار ساخنة

جهاز نينتندو سويتش يضيق الخناق على منصة PS4 ، إليكم قائمة المبيعات ..

جهاز نينتندو سويتش يضيق الخناق على منصة PS4 ، إليكم قائمة المبيعات ..

جهاز نينتندو سويتش يضيق الخناق على منصة PS4 ، إليكم قائمة المبيعات ..

كما جرت العادة من طرف فريق Media Create الياباني حيث و كما وعدنا بذلك خلال كل أسبوع لنا موعد مع تفاصيل مبيعات أجهزة الألعاب خلال الفترة الممتدة من 17 لغاية 23 ديسمبر و التي تحافظ من خلالها جميع الاجهزة على ترتيبها الذي كان مسجل خلال الأسابيع الماضية .

لكن هذه المرة الفجوة أصبحت كبيرة جدا بين كل من منصة نينتندو سويتش وأبرز منافس لها في اليابان جهاز سوني بلايستيشن 4 حيث أن هذه الأخيرة من الواضح أنها لم تعد تقوى على المنافسة بالرغم من الخصومات التي توفر سوني لجهازها المنزلي في الأراضي اليابانية إلا أن نينتندو سويتش يكتسح بالطول و العرض .

كما أشرت من خلال العنوان على الموضوع فهذا الأخير يشدد الخناق على منصة بلايستيشن 4 و تحديدا في إجمالي المبيعات و التي باتت في حدود 900 ألف نسخة بين هذه الأجهزة و مسألة وقت فقط لكي يتربع على عرش المبيعات اليابانية .

حيث أن هذا الأخير يسجل إنطلاقة قوية في نهاية العام و من دون شك أن النتائج ستتحسن مع الألعاب المنتظرة للجهاز في حين أن سوني هي الأخرى تجهز عدد مهم من الحصريات التي بلا شك سترفع من منسوب المبيعات لجهاز بلايستيشن 4 خلال الفترة الماضية و لو أن منصة نينتندو سويتش تظل مفضلة بالنسبة للجمهور هناك الشيء الذي يجعلها مرشحة بقوة لكي تكتسح بلايستيشن 4 من السوق الياباني ،، تحياتي.

قائمة مبيعات أجهزة الألعاب باليابان :

- Switch    278 701
 
- PS4    75 793
 
- 3DS    26 936
 
- PS Vita    3 939
 
- Xbox One    377

google-playkhamsatmostaqltradent