recent
أخبار ساخنة

استوديو Slightly Mad يكشف عن هدية رهيبة لكل من يصمم شعار مناسب لجهاز Mad Box ، حلم كل لاعب !

استوديو Slightly Mad يكشف عن هدية رهيبة لكل من يصمم شعار مناسب لجهاز Mad Box ، حلم كل لاعب !

استوديو Slightly Mad يكشف عن هدية رهيبة لكل من يصمم شعار مناسب لجهاز Mad Box ، حلم كل لاعب

نواصل الحديث عن منصة Mad Box والتي باتت رقم صعب جداً من حيث المعلومات التي تظهر عنها وقد سبق لي أن تطرقت خلال يوم أمس لمزيد من الصور و التصاميم الأولى التي تمت مشاركتها معنا من طرف الفريق حيث توضح لنا بعض من النماذج حول الشكل النهائي الذي لم يكشف عنه بعد بحكم أن الفريق لا يرغب بالاستعجال في طرح هذا الشيء الأن و ينتظر أن يعمق البحث من أجل تطوير المنصة في أفق أن تصدر بعد ثلاثة سنوات من الأن .

لكن هذا لا يمنع من مواصلة السيد Ian Bell رئيس أستوديو Slightly Mad لخرجاته الإعلامية المثيرة جدا و هذه المرة من خلال تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أنه بحاجة للإبداع من مجتمع اللاعبين .

حيث يرغب بتصميم إحترافي لجهاز Mad Box و الذي أكد أنه سيمنح كل من يقدمه مبلغ 10 آلاف جنيه استرليني وكذلك مكتبة لا نهائية من الألعاب على الجهاز و هي من دون شك هدايا تعتبر حلم كل مستخدم و هي وسيلة من السيد Ian Bell من أجل تحفيز المستخدمين من أجل تقديم إبداعاتهم في أفق أن يوفر تصميم احترافي للجهاز في الفترة المقبلة .

و قد نحصل على تفاصيل رسمية في هذا الشأن قريبا و قبل ذلك أترككم الحبن مع هذه التغريدة أسفل الموضوع و التي لن تكون الأخيرة بلا شك من السيد Ian Bell ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent