recent
أخبار ساخنة

الإعلان عن جهاز جديد قادم لمنافسة PS5 و Xbox خلال الجيل المقبل بمواصفات خرافية ، إليكم التفاصيل ..

الإعلان عن جهاز جديد قادم لمنافسة PS5 و Xbox خلال الجيل المقبل بمواصفات خرافية ، إليكم التفاصيل ..

الإعلان عن جهاز جديد قادم لمنافسة PS5 و Xbox خلال الجيل المقبل بمواصفات خرافية ، إليكم التفاصيل ..

طفت خلال صباح هذا اليوم تفاصيل جد مثيرة كان بطلها السيد Ian Bell رئيس أستوديو Slightly Mad والذي افتتح لتوه حساب جديد على خدمة التواصل الاجتماعي تويتر حيث و في مقابلة في نفس الوقت مع موقع Variety كشف الرجل عن خطط الفريق المستقبلية و التي لن تقتصر فقط على مشروع لعبة Project Cars 3 القادمة .

و إنما هذا الأخير يرى المستقبل بتفاؤل أكبر من جميع المطورين كيف لا وهو يخطط منذ اللحظة للعمل على مشروع عبارة عن جهاز ألعاب قادم لكي يتوفر خلال الجيل المقبل من أجهزة المنصات المنزلية .

السيد Ian Bell و من خلال عدة تفاصيل قدم من خلال التغريدة على تويتر وكذلك المعلومات التي توفرت في موقع أكد أن هذه المنصة قادمة تحت مسمى Mad Box و ستتوفر على شكل معمارية جهاز حاسوب من الطراز الجديد حيث يضيف نفس المتحدث أنه بعد سنتين من الأن العتاد التقني الذي يتوفر سيكون الأسرع على الإطلاق في الساحة .

مضيفا أنه يضمن تقديم الجهاز دقة عرض 4K مع 60 إطار بالثانية كما يمكن أن يشغل المحتويات بدقة 1080p بمعدل إطارات يصل لغاية 120 في الثانية الشيء الذي يجعل من هذه المنصة فعلا وحش تقني قادم لكي ينافس بقوة .

المتحدث نفسه يضيف من خلال المقابلة أنه لا يرغب بمنافسة أجهزة مثل بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم بحكم أن هذه المنصات لها جمهورها على حد قوله كما أن عدة فرق تطوير تابعة لها الشيء الذي لا يخطط للسير على خطاه حيث يرغب في التوجه أكثر للمستخدمين على جهاز البي سي و المطورين المستقلين بحكم أن الجهاز سيوفر بشكل تلقائي محرك التطوير الخاص بأستوديو Slightly Mad .

ناهيك عن دعم جميع أنواع نظارات الواقع الإفتراضي VR و المزيد من الخصائص الأخرى التي أراد السيد Ian Bell أن لا يكشف عنها الأن لكنه توعد بالمزيد من المعلومات خلال الفرص التي ستكون متاحة أمامه في هذا العام أو خلال حدث معين من أجل الحديث عن هذا الوحش التقني القادم بعد ثلاثة سنوات من الأن كما أكد رئيس أستوديو Slightly Mad ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent