recent
أخبار ساخنة

مطور سلسلة Sniper Elite يستحوذ على أستوديو جديد و يستعد لمشروع ضخم جدا !

مطور سلسلة Sniper Elite يستحوذ على أستوديو جديد و يستعد لمشروع ضخم جدا !

مطور سلسلة Sniper Elite يستحوذ على أستوديو جديد و يستعد لمشروع ضخم جدا !

عاد هذا البوم أستوديو التطوير البريطاني Rebellion و الذي يحسب له العمل على سلسلة Sniper Elite التي تظل من بين أجود ألعاب القصص الحربية و التي تقدم لنا أسلوب لعب جد متميز خصوصا في الجزء الأخير و الذي كان من بين الإصدارات المتميزة من السلسلة خصوصا لمحبي اللعب بأسلحة القناصة .

أستوديو Rebellion نلاحظ في الفترة الماضية أنه يتحرك في الكواليس من أجل جلب المزيد من المطورين إليه و محاولة لما لا أن يمتلك بعض الفرق الجديدة و هو ما تم الكشف عنه هذا اليوم فعلا حيث قرر هذا الأخير أن يستحوذ على أستوديو TickTock Games و الذي يقع مقره بالقرب من فرق تطوير تابعة لها الأخير .

حيث يظل أستوديو TickTock من بين الفرق النشيطة جدا و قد وفر لنا في وقت سابق Rogue Trooper Redux بشراكة طبعا مع Rebellion ، لكن يبدوا أن هذا الأخير أراد أن يصبخ الأمر شراكة دائمة بعدما قرر أن يستحوذ على الفريق بأكمله و يضيفه للفرق التي يملك وقد بات عددها الآن أربعة .

من بين المعلومات المهمة التي رصدنا أيضا أن أستوديو TickTock الملتحق مؤخرا سيحمل إسم Rebellion North وهو حاليا بصدد العمل على عدة مشاريع جديدة سيكشف عنها في القريب من الأيام كما أن أستوديو Rebellion Warwick و ايضا Rebellion Livervool اللذان يقعان في منطقة Oxford يشتغلون على مشروع ضخم غير معلن عنه .

و من دون شك أن الإدارة العامة للفريق ستكون مرتاحة لما يحقق هذا الأخير خلال هذا الجيل من الأجهزة و كذلك الخطوات التي أقدم عليها من حيث الصفقات حيث تمت حيازة مقر جديد تصل مساحته لغاية 20 ألف متر مربع و الذي يستخدمه الفريق من أجل تسجيل اللقطات السينمائية .

و قد استخدم في الفترة السابقة من أجل تصوير فيلم Rogue Trooper للمخرج Duncan Jones و هي خطوة دليل واضح بأن أستوديو Rebellion يركز في أكثر من مجال و لا ينوي التوقف أبدا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent