recent
أخبار ساخنة

لعبة Anthem تقدم على خطوة مهمة جدا للاعبين لتفادي نظام المشتريات..

لعبة Anthem تقدم على خطوة مهمة جدا للاعبين لتفادي نظام المشتريات..

لعبة Anthem تقدم على خطوة مهمة جدا للاعبين لتفادي نظام المشتريات

نواصل رصد المزيد من المعلومات عن لعبة Anthem والتي أخذت تفاصيلها تظهر بشكل كبير في الساحة و آخر ما كشف عنه كان خلال يوم أمس من خلال حزمة معلومات و تفاصيل كنت قد تطرقت بخصوصها لهذه الأخيرة و اليوم تعود مجددا من خلال كمية من المعلومات المقدمة من طرف عدة مناير إعلامية .

حيث أقام العديد من المجربين و تحديدا الصحفيين ممن كانت لهم فرصة الخوض في اللعبة قبل الجميع حيث أفاد هؤلاء أن المشروع فعلا يقدم نظام مختلف عن ما توفر في ألعاب شركة EA سابقا و قد إستفادة كل الفرق المطورة التابعة لها من المشاكل التي طفت على السطح حينما توفرت لعبة Star Wars Battlefront 2 و نظام المشتريات الذي كان يؤثت قضائها .

حيث قتل هذا الأخير متعة اللعبة حينها الشيء الذي جعل نظام المشتريات في الألعاب يصبح حديث الكل في العالم من أجل التقليل منه و هو أمر حاولت شركة EA أن تقوم بإعادة صياغته و من هنا يمكن أن نستنتج نظام المشتريات داخل ألعاب مثل Battlefield V و كذلك القادمة Anthem حيث أفاد موقع Variety أنه و بعد التجربة التي كانت لعدة ساعات من طرف الصحفيين لديه .

فقد تبين لهم أن لعبة Anthem تتيح إمكانيات مختلفة جداً من أجل شراء المعدات بحكم أنها توفر للمستخدمين إمكانية دفع النقود الحقيقية و كذلك النقود بالعملة الرئيسية داخل اللعبة حيث لا تجبر المستخدمين على شراء المحتويات بالنقود الحقيقة .

و حتى الأسعار التي تتوفر من خلال النقود داخل اللعبة تظل مناسبة حسب المصدر نفسه الشيء الذي بخعل اللعبة تبتعد نسبيا عن مرمى الإنتقادات و تصطف بجانب مختلف ألعاب الشركة السابقة و التي حاولت ان تعتمد نظام مشتريات مناسب لكل المستخدمين ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent