رسميا خدمة بلايستيشن بلس تودع أجهزة PS3 و PS Vita ابتداء من شهر مارس و هذه قائمة آخر ألعاب مجانية.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا خدمة بلايستيشن بلس تودع أجهزة PS3 و PS Vita ابتداء من شهر مارس و هذه قائمة آخر ألعاب مجانية..

رسميا خدمة بلايستيشن بلس تودع أجهزة PS3 و PS Vita ابتداء من شهر مارس و هذه قائمة آخر ألعاب مجانية..

شارك المقالة

رسميا خدمة بلايستيشن بلس تودع أجهزة PS3 و PS Vita ابتداء من شهر مارس و هذه قائمة آخر ألعاب مجانية..

رسميا خدمة بلايستيشن بلس تودع أجهزة PS3 و PS Vita ابتداء من شهر مارس و هذه قائمة آخر ألعاب مجانية

لا يمكن أن نمر على هذا الخبر دون أن نتطرق له من دون شك و هنا الحديث عن خدمة بلايستيشن بلس و التي تقرر أن تغادر بصفة نهائية كل من جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا بصفة نهائية بعدما شكل جهاز بلايستيشن 3 إنطلاقة هذه الأخيرة قبل سنوات من الأن .

قبل أن تصبح لهذه الخدمة مكانة مهمة جدا في صفوف اللاعبين نظير المميزات التي صارت توفر من أهمها العناوين المجانية خلال كل شهر و كما يقال لكل بداية هناك نهاية وقبل أشهر من الأن أعلنت سوني أن شهر مارس من عام 2019 سيكون اخر تواجد لهذه الأخيرة على الأجهزة .

و بذلك فهذا دليل قوي أن دعم هذه الأجهزة سيتوقف وليس ببعيد أن نسمع معلومات رسمية في القريب العاجل عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل حيث أن خطوة من هذا القبيل قد تكون ورائها تفاصيل من هذا القبيل .

سوني و بصفة رسمية أعلنت خلال يوم أمس أن ألعاب خدمة بلايستيشن بلس القادمة في شهر فبراير ستكون الأخيرة للاعبين على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن فيتا و ذلك بعدما توفرت مكتبة مهمة من العناوين قبل سنوات من الأن و الأكيد أن المشتركين في الخدمة ستكون لديهم الآن مجموعة ضخمة من العناوين المجانية و التي يمكن الإحتفاظ بها ما دام الاشتراك مفعل .

لكن بعد شهر مارس لن تتوفر أي مميزات لمشتركي الخدمة على هذه الأجهزة و تكتفي فقط من خلال جهاز بلايستيشن 4 و أسفل الموضوع أترككم مع قائمة أخر الألعاب المجانية التي ستتوفر للاعبين ،، تحياتي.

العاب جهاز بلايستيشن 3 :

- Divekick
- Metal Gear Solid 4 Guns of The Patriots

العاب جهاز بلايستيشن فيتا :

- Gunhouse
- Rogue Aces


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *