محلل يهاجم لعبة Days Gone بشكل حاد و يغير عنوانها إلى " أيام تأجلت " لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل يهاجم لعبة Days Gone بشكل حاد و يغير عنوانها إلى " أيام تأجلت " لهذا السبب..

محلل يهاجم لعبة Days Gone بشكل حاد و يغير عنوانها إلى " أيام تأجلت " لهذا السبب..

شارك المقالة

محلل يهاجم لعبة Days Gone بشكل حاد و يغير عنوانها إلى " أيام تأجلت " لهذا السبب..

محلل يهاجم لعبة Days Gone بشكل حاد و يغير عنوانها إلى " أيام تأجلت " لهذا السبب

تواصل لعبة Days Gone في جني المزيد من الآراء السلبية الشيء الذي يجعل اللاعبين ممن هم متحمسين لها في موقف صعب جدا ونحن أيضا حيث كنا لا نبخل عليكم منذ سنوات بأخبار هذا المشروع المنتظر منذ فترة طويلة جدا الشيء الذي جعلنا لا نقف مكتوفي الأيدي نظير التفاصيل التي تم الكشف عنها هذا اليوم من طرف المحلل السيد Nate Birch و الذي يعمل في صفوف فريق Wccftech .

حينما توجه إلى منتدى Reddit من أجل أن يوجه وابل من الشتائم و الانتقاد للعبة Days Gone الحصرية المقبلة على جهاز بلايستيشن 4 و ذلك بسبب تأجيلها لأكثر من مناسبة في وقت سابق من هذا العام .

حيث يضيف المحلل أن اللعبة ستكون أكبر مقلب للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 بسبب المشاكل التي تتوفر فيها و الاخطاء العديدة التي يعج بها عالمها مضيفا أنه لا يمكن أن تتوفر لعبة بهذا السوء على جهاز متميز مثل بلايستيشن 4 و يعتبر هذا الأمر بمثابة العبث من طرف سوني أن تسمح لأستوديو فاشل من أجل العمل على مشروع ضخم بهذه الجودة الرديئة .

المتحدث لم يتوقف عن إرسال إنتقاداته تجاه اللعبة و الغريب في الأمر أنه بسرعة تم حذف المنشور من طرف المتحدث نفسه و من دون شك أن السبب سيكون ورائه مسؤولي الفريق الذين لم يتقبلوا الطريقة التي انتقد بها هذا الأخير اللعبة و كيفية مهاجمة أستوديو التطوير Sony Bend علما أن كل النسخ التي تم تجربتها من اللعبة تظل أولية .

في حين أن النسخة النهائية يحتفظ بها فريق Sony Bend لغابة تاريخ إصدارها المحدد في 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *