recent
أخبار ساخنة

سوني تعيد إستعراض لعبة Days Gone بالفيديو من خلال حدث خاص و المزيد من المشاهد من هنا..

سوني تعيد إستعراض لعبة Days Gone بالفيديو من خلال حدث خاص و المزيد من المشاهد من هنا..

سوني تعيد إستعراض لعبة Days Gone بالفيديو من خلال حدث خاص و المزيد من المشاهد من هنا

كانت الفرصة مواتية جدا من طرف سوني للكشف عن أحدث عروض بالفيديو للعبة Days Gone و الذي كان مناسبة من أجل تقديم المزيد من المشاهد للجمهور الذي يظل متحمس للإطلاع على هذه الأخيرة بالرغم من قلة الخرجات الإعلامية للفريق المطور Sony Bend .

إلا أن هذا لا يمنعه من حين لآخر من تقديم المزيد بخصوص هذا المشروع و خلال عطلة نهاية الأسبوع قادته الوجهة إلى معرض Taipei Game Show هناك في التايوان من أجل تقديم اللعبة لأول مرة للجمهور هناك في حدث خاص .

كانت فرصة متميزة من أجل كشف المزيد من التفاصيل على شكل عروض بالفيديو اتاحة لنا نظرة شاملة نوعا ما عن هذه الأخيرة و كذلك إطلالة عن ما يتوفر من محتوى و هو شيء مختلف عن ما تم عرضه خلال الفيديوهات السابقة من شركة سوني .

حيث كانت قد قدمت نفس هذه العروض بالفيديو لكن لا أدري لماذا اشعر باختلاف نوعا ما من حيث جودة الرسومات التي توفرت بين آخر عرض شاهدته و الفيديوهات المقدمة هذا اليوم من خلال البث المباشر لحدث معرض Taipei Game Show .

عموما اللعبة لا يفصلنا عنها الكثير وهي فقط بضعة أسابيع قليلة من أجل أن نضع يدنا عليها و تحديدا خلال تاريخ 26 أبريل المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.





google-playkhamsatmostaqltradent