تسريب معلومات تشير إلى قدوم تحديث 6.50 على جهاز PS4 و هذه بعض مميزاته.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب معلومات تشير إلى قدوم تحديث 6.50 على جهاز PS4 و هذه بعض مميزاته..

تسريب معلومات تشير إلى قدوم تحديث 6.50 على جهاز PS4 و هذه بعض مميزاته..

شارك المقالة

تسريب معلومات تشير إلى قدوم تحديث 6.50 على جهاز PS4 و هذه بعض مميزاته..

تسريب معلومات تشير إلى قدوم تحديث 6.50 على جهاز PS4 و هذه بعض مميزاته

تحديثات جهاز بلايستيشن 4 من دون شك أنها لن تتوقف و تستمر في تقديم المزيد من المميزات و لو أنها في الفترة الماضية لوحظ أنها أخذت تتراجع عن تقديم المزيد من المميزات و تكتفي فقط بتحسين جودة نظام التشغيل فقط و محاولة جعله مستقر الشيء الذي جعل اللاعبين يترقبون القادم من المعلومات الرسمية فقط من سوني و التي تتكتم عن أي مميزات من شأنها أن تتوفر .

بالرغم من معرفتنا السابقة بوجود ميزة مهمة قيد التجربة من طرف المستخدمين منذ فترة و الحديث عن إمكانية تغيير إسم المستخدم و الذي يظل ورش مهم تعمل عليه الشركة الشيء الذي جعلنا نراقب الوضع بشكل جيد خلال الأيام الماضية .

حيث كشفت بعض المنابر الإعلامية عن المزيد من التفاصيل و المعلومات المهمة جداً عن وجود تسريبات تهم تحديث مقبل لجهاز بلايستيشن 4 يحمل رقم 6.50 حيث أفادت هذه الأخيرة أن التحديث الجديد لجهاز بلايستيشن 4 حاليا قيد التجربة من طرف بعض المستخدمين قبل توفيره لكافة اللاعبين .

و من بين التفاصيل التي ظهرت أن هذا التحديث لن يقدم سوى استقرار أكبر لنظام التشغيل فحسب في حين ظهرت إشاعات أخرى من طرف المنابر الإعلامية تفيد أن التحديث سيقدم على خطوة غريبة من سوني تتمثل في إعادة ضبط أزرار الدائرة و الإكس على يد التحكم Dualshock 4 .

حيث سيتم اعتماد نفس النظام المعمول به في الدول الآسيوية حيث يعتبر زر O بمثابة الموافقة في حين أن زر X يعتبر زر الغاء و هو ما من شأنه أن يشكل تغيير جذري على عدد من الألعاب دون وجود أن تأكيد رسمي بالطبع ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *