recent
أخبار ساخنة

بعد تميزها على الهواتف الذكية سلسلة Modern Combat تطرق باب الأجهزة المنزلية بهذه الطريقة..

بعد تميزها على الهواتف الذكية سلسلة Modern Combat تطرق باب الأجهزة المنزلية بهذه الطريقة..

بعد تميزها على الهواتف الذكية سلسلة Modern Combat تطرق باب الأجهزة المنزلية بهذه الطريقة

كنت أتوقع ذلك منذ فترة ليست بالطويلة و هو بالفعل ما حدث حيث بات سوق أجهزة المنصات المنزلية أرضية مهمة لعدد من المطورين من أجل ربح الأموال و لنا أكبر دليل هو مشروع لعبة Fortnite و كيف تغيرت هذه الأخيرة من مشروع في طريقه للفشل إلى عنوان فعلا يحصد ملايين الدولارات .

و بفضله شركة Epic Games أصبحت من بين أضخم المنتجين و تضمن لها هذه المبالغ المالية حضور لسنوات طويلة جداً في الساحة من خلال عدة مشاريع لما لا .

على نفس هذا النهج قررت شركة Gameloft أن تمضي حسب ما ألاحظ و ذلك بعد الخطوة التي أقدمت عليها هذه الأخيرة حينما كشفت هذا اليوم عن خبر مفاده أن جزء Modern Combat 5 Blackout سيتوفر على جهاز نينتندو سويتش و ذلك بعدما تقرر أن تتخلى عن رقم 5 و تكتفي فقط بعنوان Modern Combat Blackout .

حيث سيتوفر هذا الأخير بداية من هذا العام على جهاز نينتندو سويتش مع إمكانية كبيرة في أن يتوفر على باقي اجهزة الألعاب و بذلك تطرق هذه الأخيرة باب منصات المنزلية بشكل رسمي بعد نجاحها سابقا على نظام أندرويد و iOS و في ما يلي بعض المميزات التي ستتوفر في هذا النسخة الأولى من نوعها على المنصات المنزلية.


- اللعبة ستتضمن 9 فئات متنوعة .

- طور لعب جماعي من خلال طور Team Deathmatch و كذلك Free for All .

- طور القصة عن طريق مهمات ستقود اللاعبين من مدينة البندقية إلى غاية طوكيو اليابانية .

- التقدم المتعاقب على جميع الأطوار فاللعب من خلال طور القصة و طور اللعب الجماعي يتيح التقدم على كافة الأطوار معا .

- تخصيص التحكم على نفس طريقة ألعاب جهاز البي سي سيكون بمقدور اللاعبين من خلال هذه النسخة التعديل على طريقة التحكم بشكل متقدم جدا .

- تاريخ إصدار اللعبة غير محدد لكن السعر حدد في 20 دولار حتى جهاز نينتندو سويتش.


google-playkhamsatmostaqltradent