لعبة Metro Exodus تقودنا إلى جولة في عالمها و نظرة على نظام التخصيص العميق جدا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Metro Exodus تقودنا إلى جولة في عالمها و نظرة على نظام التخصيص العميق جدا..

لعبة Metro Exodus تقودنا إلى جولة في عالمها و نظرة على نظام التخصيص العميق جدا..

شارك المقالة

لعبة Metro Exodus تقودنا إلى جولة في عالمها و نظرة على نظام التخصيص العميق جدا..

لعبة Metro Exodus تقودنا إلى جولة في عالمها و نظرة على نظام التخصيص العميق جدا

تواصل لعبة Metro Exodus حضورها القوي في الساحة وذلك على خلفية كمية التفاصيل التي تتوفر في الأيام الماضية ويلتحق بها ما قدم هذا اليوم من طرف أستوديو 4A Games حيث كانت لهذا الأخير الفرصة مناسبة من أجل كشف المزيد من المعلومات و التفاصيل المهمة جدا عن عالمها و كذلك نظام التخصيص .

حيث نلقي نظرة عن طريقة التعديل على الأسلحة و العمق الذي توفر هذه الأخيرة كما يمكن رصد المزيد من المشاهد المهمة من عالم اللعبة حيث يتيح لنا الفريق المطور نظرة عن كيف يتغير عالم اللعبة و دوران الليل و النهار داخل هذه الأخيرة ناهيك عن المزيد من المميزات التي سيوفر عالم هذه الأخيرة سواء من قصة و حضور الشخصيات و كيف يمكن البقاء في هذا العالم الذي لا يعترف بالضعيف .

من دون شك أنها مشاهده ترفع من الحماس و تؤكد أن هذا العنوان سيكون واعد جدا و نترقب المزيد من خلاله خصوصا و أن الإصدار لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة و الفريق المطور يسابق الزمن من أجل كيف المزيد من التفاصيل كما هو موضح من خلال الفيديو أسفل الموضوع و الذي يقربنا من عالم هذه الأخيرة بشكل شامل بالإضافة لفيديو آخر يستعرض لنا اكثر نظام الأسلحة و طريقة التعديل عليها بشكل متقدم جدا .

أترككم مع التفاصيل أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Metro Exodus منتظر في تاريخ 15 فبراير المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *