مشاكل على شبكة Xbox Live تمنع اللاعبين من تشغيل جهاز Xbox One و مايكروسوفت تدخل على الخط..

من خلال مشاكل الشبكة كنا دائما نتحدث عن جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا خدمة سوني PlayStation Network نظير جودتها المتهالكة
شارك :

مشاكل على شبكة Xbox Live تمنع اللاعبين من تشغيل جهاز Xbox One و مايكروسوفت تدخل على الخط..

مشاكل على شبكة Xbox Live تمنع اللاعبين من تشغيل جهاز Xbox One و مايكروسوفت تدخل على الخط

من خلال مشاكل الشبكة كنا دائما نتحدث عن جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا خدمة سوني PlayStation Network نظير جودتها المتهالكة قبل أن تنتقل العدوى منذ اليوم لجهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و الذي تسبب في عدة تصدعات جعلت من الصعب تشغيله أو استخدام اي خاصية متصلة على الشبكة .

حيث و من خلال تقارير صحفية كشف عنها يوم أمس تبين أن عدد من المستخدمين يعانون من مشاكل من أجل ولوج مختلف الخدمات سواء كانت متجر الجهاز او الاتصال على أطوار اللعب عبر الشبكة كما تلقى البعض مشاكل عويصة جدا .

مثل ظهور شاشة سوداء عند تشغيل الجهاز خصوصا في حالة كان متصل عبر الإتصال اللاسلكي المباشر حيث يتوجب عليك في هذه الحالة أن تطفي الراوتر و تعيد إعدادات الجهاز قبل المرور للاتصال عن طريق السلك الخاص بالشبكة من أجل تجاوز هذا العائق الكبير .

غير ذلك فأنت مجبر بانتظار حل من جانب شركة مايكروسوفت و التي لغاية اليوم ما تزال تعاني في إيجاد حل لهذه المشاكل التي ظهرت بشكل مفاجئ و دون سابق إنذار لدى عدة مستخدمين و قد دخلت هذه الأخيرة عن الخط بالمناسبة كما هو موضح في التغريدة أسفل الموضوع .

حينما أكدت أن المبرمجين يعلمون بالمشاكل التي تحدث حاليا لمختلف اللاعبين و سيتم الوقوف عليها من أجل إصلاحها في أقرب وقت ممكن و للإطلاع على حالة الشبكة يمكنكم ذلك من هنا عن طريق الرابط ،، تحياتي.

شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس لايف

إكسبوكس ون

Xbox Live

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: