مايكروسوفت تحقق أفضل نتائج مالية في التاريخ ضمن قطاع Xbox خلال عام 2018

عادت مايكروسوفت هي الأخرى هذا اليوم و هي تحمل لنا في جعبتها المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا
شارك :

مايكروسوفت تحقق أفضل نتائج مالية في التاريخ ضمن قطاع Xbox خلال عام 2018

مايكروسوفت تحقق أفضل نتائج مالية في التاريخ ضمن قطاع Xbox خلال عام 2018

عادت مايكروسوفت هي الأخرى هذا اليوم و هي تحمل لنا في جعبتها المزيد من المعلومات و التفاصيل المثيرة جدا المتعلقة بجهاز إكسبوكس ون حيث قررت هذه الأخيرة أن تكشف لنا عن عدة أرقام تخص المبيعات طبعاً بعين عن أي شيء يخص إجمالي مبيعات منصة إكسبوكس ون بحكم أنها تتكتم عن الأمر بالنظر لضعف هذه الأرقام و التي لا تحبذ فكرة مشاركتها مع الجمهور .

بالعودة للتفاصيل التي تم الإعلان عنها من طرف الشركة الأمريكية فقد أكدت هذه الأخيرة أن مداخيلها من قطاع إكسبوكس الخاص بالألعاب سجلت رقم قياسي فريد من نوعه خلال نهاية العام الماضي بعدما حقق رقم معاملات بلغ 3,69 مليار يورو بنسبة زيادة وصلت لحدود 8% بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي .

وهو شيء يظل من دون شك بسبب نجاح الخدمات التي توفرت في الفترة السابقة مثل خدمة Xbox Game Pass و التي ساهمت في إرتفاع مداخيل الشركة من المبيعات الرقمية الألعاب ناهيك عن خدمات أخرى التي سجلت ارتفاعا كبير مثل خدمة Xbox Live .

أما على مستوى الأجهزة فقد سجل القطاع انخفاض بنسبة 19% بالمقارنة مع عام 2017 بحكم أن تلك الفترة عرفت إطلاق جهاز إكسبوكس ون إكس الشيء الذي أرخى بضلاله من دون شك على مداخيل الشركة الإجمالية من حيث مبيعات منصات الأجهزة .

مايكروسوفت لم تتوقف عند هذا الحد حينما أشارت أيضا أن الخدمات الخاصة بالشبكة سجلت ما يناهز 64 مليون مستخدم نشيط من خلال خدمة Xbox Live بعكس السنة الفارطة التي سجلت ما يناهز 59 مليون مستخدم و إجمالي المعاملات بلغ 10 مليار يورو و هو ما يمثل إنجاز تاريخي للشركة على مستوى قطاع الألعاب بنسبة زيادة بلغت 23% و هو ما يدعوا للفخر بالنسبة لهذه الأخيرة ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس لايف

إكسبوكس ون

Xbox Live

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: