recent
أخبار ساخنة

حسب رئيس قطاع Xbox فخدمة اللعب عبر الخدمات السحابية ستكون مجرد ميزة إضافية و يكشف حقائق مثيرة جدا ..


مايكروسوفت أكدت منذ فترة أنها تجهز لخدمة جديدة قادمة في المستقبل و التي تهم بالطبع اللعب بواسطة الخدمات السحابية الشيء الذي تم التأكيد عليه في أكثر من مقابلة صحفية من طرف المسؤولين داخل قطاع إكسبوكس في مايكروسوفت .

واليوم من خلال حديث دار بين كل من السيد فيل سبنسر رئيس قطاع إكسبوكس مع موقع levelup.com أضاف هذا الأخير المزيد من الحقائق المهمة و التي يجب على الجمهور أن يعلمها قبل الخوض أكثر و الرفع من درجات الحماس لديه .

حينما أشار الرجل أن الخدمات السحابية من شأنها في السنوات المقبلة أن تعوض التأخير الحاصل على مستوى عتاد الأجهزة المنزلية حيث يوضح المتحدث نفسه أنه مثلا هناك شخص يملك جهاز بي سي قادر على تشغيل اللعبة يمكنه تحميلها بشكل عادي و اللعب لكن هناك شخص آخر يملك حاسوب بمواصفات أقل و يرغب بهذه اللعبة .

هنا بالتحديد يمكن أن تتدخل الخدمة السحابية لكي تكون ذلك الجسر بين اللاعب و اللعبة من أجل أن يستفيد من المغامرة و يشغل اللعبة بأقصى إعداداتها على جهازه حتى و إن كان متوسط و بالتالي تعتبر هذه الخدمة ميزة إضافية لا أقل و لا أكثر حسب قول السيد فيل سبنسر .

هذا الأخير يضيف من خلال المقابلة أنه للوصول إلا هذا المعطى و الجودة في طرح الخدمة يلزم سنوات من العمل و التطوير خصوصا على جهاز البي سي قبل الوصول لنتائج جد مرضية و لا ننسى بالطبع سرعة الرابط على مستوى شبكة الإنترنت التي ما تزال في عدة مناطق من العالم جد محدودة الشيء الذي قد يحول دون طرح هذه الخدمة إلا بعد سنوات من الأن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent