recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Until Dawn يزف خبر رائع لاعبين على أجهزة PlayStation و إليكم ما كشف عنه ..


في الماضي كان فريق Supermassive Games قد إشتغل مع شركة سوني من خلال حصرية جد متميزة حينها و التي شخصيا صلت و جلت فيها أكثر من مرة و هنا الحديث عن لعبة Until Dawn التي كانت قد جسدت لنا عنصر الرعب بطريقة مختلفة و نوعا ما أكثر سينمائية .

الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يعلقون آمالا على الفريق من أجل مواصلة العمل مع الشركة حول عدة مشاريع و هو الأمر الذي تم من خلال ألعاب موجهة لخوذة الواقع الإفتراضي مثل The Inpatient و Bravo Team تم Until Dawn : Rush of Blood بالإضافة للعبة التفاعلية Hidden Agenda و التي قمنا بطرح مراجعة لها قبل فترة طويلة من الأن يمكنكم الإطلاع عليها من هنا .

الفريق ومن خلال مقابلة صحفية مع الموقع الروسي 4pda و تحديدا من طرف السيد Pete Samuels الممثل الإعلامي لهذا الأخير فقد كشف عن عدة خطط يجهز لها الفريق حينما أشار المتحدث نفسه بأن أستوديو Supermassive Games رغم ابتعاده من خلال مشروع لعبة The Dark Pictures Anthology على سوني .

إلا أن هذا لا يمنع من كون الفريق لا يعمل على مشاريع مقبلة لأجهزة الشركة مضيفا في نفس الوقت أن الفريق يعمل حاليا في الكواليس على عدة حصريات ستتوفر في السنوات المقبلة على أجهزة بلايستيشن فقط .

و هي من دون شك معلومة تظل جد متميزة لعشاق الحصريات من جانب شركة سوني حيث من دون شك أن جزء مهم من هذه المشاريع ستكون مبرمجة على منصة بلايستيشن 5 القادمة .

لكن إلا ذلك الحين يضيف المتحدث أن مشروع The Dark Pictures Anthology أراد الفريق من خلاله التوجه لجميع الأجهزة دون حد سواء و بالتالي كان هذا سبب عدم طرحه بشكل حصري على منصة سوني مشيرا في نفس الوقت أن العلاقة مع العملاق الياباني تظل جد متميزة في السنوات الماضية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent