مايكروسوفت تؤكد أنها ستبني أقوى خدمة Cloud Gaming و هذه خططها للمستقبل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مايكروسوفت تؤكد أنها ستبني أقوى خدمة Cloud Gaming و هذه خططها للمستقبل ..

مايكروسوفت تؤكد أنها ستبني أقوى خدمة Cloud Gaming و هذه خططها للمستقبل ..

شارك المقالة

لم يعد هذا سرا على الجميع و هو أن مايكروسوفت حاليا في طور العمل على عدة مشاريع مهمة قادمة على مستوى ألعاب الفيديو سواء الجهاز المقبل و كذلك الخدمات التي من المتوقع أن يوفر و من بينها طبعا خدمة سحابية موجهة للألعاب حيث كانت هذه الأخيرة سباقة للحديث عن هذا الأمر خلال سنوات سابقة .

غير أنها لم تكن تملك قاعدة صلبة للعمل و مع التطور التكنولوجي باتت جل الشركات تشاطرها نفس الرأي و هو ما كان فرصة لكي تكشف تفاصيله السيدة Amy Hood نائبة الرئيس التنفيذي للشركة و كذلك مديرة القطاع المالي و الدعم .

حيث و خلال حدث مؤتمر Deutsche Bank Technology كان لهذه الأخيرة حوار مع الفاعلين خلال الحدث من أجل كشف الرؤية التي توليها مايكروسوفت عبر هذه الخدمة والأهداف التي تسطر من أجل طرحها .

حيث علقت على الخدمة بأن فريق Team Xbox الذي تمتلكه مايكروسوفت يعتبر محرك تطوير سحابي بشكل عام بالنسبة لمايكروسوفت ، هذه الأخيرة أشارت أنها ترى بأن الألعاب ميدان مثله مثل الجميع من الميادين و الذي يجب أن تتطور .


و أفضل خطوة بالنسبة له تضيف السيدة Amy Hood هي تقنية الخدمات السحابية " Azure "و التي من شأنها أن تكسر حاجز الوقت وكذلك تتيح عدة إستخدامات ، هذا و تضيف المتحدثة أن ألعاب الفيديو أفضل مثال يرغبون في طرح من خلاله هذه الخدمة حيث يملكون مطورين قادرين على صقل الخدمة و الوصول للأهداف المسطرة .

حيث تضيف أنهم سيمتلكون مطورين لديهم معرفة كاملة بخدمة " Azure " لكون الشركة تخطط لطرح أفضل خدمة ألعاب سحابية في التاريخ بحكم انهم يملكون خوادم First-Party .

و عن الطموح الذي يظل في مفكرة الشركة فقد أشارت السيدة Amy Hood أنه من خلال معرض E3 الأخير الجميع شاهد كيف صعد المطورين للحديث عن التطور على مستوى الذكاء الإصطناعي داخل الألعاب و كذلك الفرق المكلفة بالبحث عن الإمكانيات التي قد تطرح خلال المستقبل .

مؤكدة أن هذه الفرق تعتبر أفضل وسيط و شريك يمكن من خلال تطوير الذكاء الإصطناعي و الرفع من جودة خدمة " Azure " في القادم من السنوات ، من دون شك أن حديث نائبة رئيس الشركة عن قطاع الألعاب بهذا الأسلوب و بشكل مطول .

ماهو إلا دليل عن المكانة التي بات يحظى بها هذا الأخير و من دون أي شك أن مايكروسوفت ترسل رسائل جد مشفرة للمنافسين خلال الجيل المقبل أنها ستدخل بقوة من أجل طرح خدمات جديدة و ميزات قد تجعل من أجهزتها فعلا شيء ثوري ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *