أستوديو Treyarch يتحدث عن نظام " إصابة الأصدقاء " في طور Blackout للعبة Black Ops 4 و يكشف بعض الحلول .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو Treyarch يتحدث عن نظام " إصابة الأصدقاء " في طور Blackout للعبة Black Ops 4 و يكشف بعض الحلول ..

أستوديو Treyarch يتحدث عن نظام " إصابة الأصدقاء " في طور Blackout للعبة Black Ops 4 و يكشف بعض الحلول ..

شارك المقالة

ما تزال مرحلة البيتا للعبة Call of Duty Black Ops 4 و تحديدا طور الباتل رويال Blackout تحصد الأخضر و اليابس خلال الفترة الحالية خصوصا مع طرحها الأن لكل من أجهزة إكسبوكس ون و البي سي بعدما كانت حصرية فقط على جهاز بلايستيشن 4 .

فريق التطوير عاد للحديث من خلال منتدى Reddit عن عدة أمور كان قد طالب بها اللاعبين في الفترة الماضية و من دون شك أن أبرزها هي " إصابة الأصدقاء" حيث عبر العديد من اللاعبين عن امتعاضهم من هذا النظام و تفعيله داخل البيتا .

حيث يؤكد هؤلاء انه نظام جد سيء و خرب بعض المرات التجربة خصوصا و أن بعض المستخدمين الذين تدخل معهم في فريق بشكل عشوائي يحاولون دائما إصابتك للحصول على عتادك و هو ما حاول أن يجد له المطورين بعض الحلول حيث تم توفير زر التبليغ عن المزعجين .

و قد أكد المتحدث باسم فريق Treyarch أن اللاعبين قدموا إقتراح جيد جدا حيث أن النظام يمكنه أن يفرق بين الإصابة التي تتلقاها من العدو أو من الصديق حيث في حالة تمت إصابتك عن طريق الخطأ من طرف صديق لم يكون بمقدوره فتح حقيبة العتاد الخاصة بك و هي فعلا فكرة جيدة و يظل مرحب بها في حالة ما تم اعتمادها .

بالموازاة مع ذلك فقد أوضح الفريق بأنه يعمل على عدة تحسينات و تعديلات ستهم نظام اللعب ككل مثل دقة المؤثرات الصوتية و كذلك طرح عدة مؤشرات بألوان مختلفة تفرق بين إصابة المنافسين و المركبات بالإضافة للعمل على طرح مؤشر يكشف كم متبقي من مستوى الدرع تم المزيد من التحسينات التي تم إقتراحها من طرف اللاعبين من قبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *