مطور لعبة Darksiders 3 يؤكد أن نسخة جهاز PS4 Pro ستنافس بقوة نسخة Xbox One X ، إليكم السبب ..

شارك :

أكيد أن العديد من المستخدمين و اللاعبين يظل لهم إهتمام مباشر بما يعرف بحرب الأجهزة و هل هذا الجهاز يتفوق عن الآخر و هكذا ، فريق Gunfire Games مطور لعبة Darksiders 3 عاد مؤخرا للحديث عن نسخة لعبته المقبلة و ذلك من أجل التطرق لهذه الأخيرة و مستوى الرسومات الذي ستقدم على أجهزة بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس .

حيث أفاد السيد Reinhard Pollice مدير الإستثمارات و كذلك تطوير المنتجات داخل فريق Gunfire Games للكلام عن هذا الأمر المهم و الذي ظل إن صح القول جد محدود خلال الأيام الماضية بحكم أن الفريق لم يكشف عن المعلومات التقنية الخاصة بهذا المشروع .

لكن دعونا من ذلك و نكتشف كل ما صرح به السيد Reinhard حيث كشف الرجل أن هذه النسخ و التي ستتوفر على جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون إكس ستكون جد متفوقة عن باقي النسخ الأخرى و يمكن القول أنها فعلا ستكون محسنة بدرجة كبيرة و هو ما لا يمكن أن يفاجئ اي شخص بالطبع .

كما يضيف المتحدث أن الدقة ستتأقلم مع كل شاشة تشتغل معها اللعبة لكي توفر معدل إطارات خاص بكل دقة دون الإشارة بأن اللعبة قد تصل لغاية دقة عرض 4K على أي جهاز ، السيد Reinhard Pollice لم يكشف الدقة النهائية التي ستعمل بها كل نسخة لكن بالمقابل و عن حجم الفروقات في جودة الرسومات أشار أن الفرق " سيكون جد ضئيل " .

و قد لا يلاحظ بالعين المجردة لكنه سيكون في صالح جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون إكس ، أكيد شيء متوقع أن تكون هذه النسخة متفوقة قليلا لكن واضح أن أستوديو Gunfire Games حاول أن يجعل من النسختين متطابقتين و عند صدور اللعبة سيكون لنا نظرة من دون شك جد شاملة عن هذا الأمر ، للتذكير فإصدار لعبة Darksiders 3 منتظر في تاريخ 27 نوفمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

Darksiders 3

PS4

PS4 Pro

Xbox One X

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: