شعار PlayStation أصبح أكثر علامة تجارية تأثيرا على مستوى الألعاب في بريطانيا و أمريكا و تفوق على عدة منافسين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شعار PlayStation أصبح أكثر علامة تجارية تأثيرا على مستوى الألعاب في بريطانيا و أمريكا و تفوق على عدة منافسين ..

شعار PlayStation أصبح أكثر علامة تجارية تأثيرا على مستوى الألعاب في بريطانيا و أمريكا و تفوق على عدة منافسين ..

شارك المقالة

من خلال دراسة أجريت من طرف مؤسسة تجارية في الأراضي البريطانية و الأمريكية فقد تبين أن العلامة التجارية لشركة سوني و المختصة بالألعاب PlayStation قد خطت خطوة جد مهمة من خلال الأسواق البريطانية و ذلك على خلفية ما كشف عنه بعض اللاعبين في الميدان .

حيث تضيف مؤسسة Prophet أنها قدمت بإستشارت عدة مستهلكين و كذلك قامت بدراسة عدة علامات تجارية أخرى حيث تبين لنا أن علامة PlayStation أصبحت ثالث أفضل علامة تجارية تأثيرا في بريطانيا و الأولى على مستوى الألعاب حيث تفوقت على عدة شركات عالمية و ليس هذا فقط بل كذلك في ميدان الألعاب فقد خلقت فجوة بينها و بين باقي المصنعين .

مثل نينتندو التي احتلت الصف الحادي عشر و كذلك إكسبوكس التي أخدت خطوة للوراء قليلا و من دون شك مع النجاح الكبير لجهاز بلايستيشن 4 و الحصريات التي تحصد الأخضر و اليابس في السوق البريطاني لا يمكن سوى أن نتوقع مواصلة العلامة التجارية في التقدم و لما لا قد تزيح من أمامها باقي المنافسين .

أما بالنسبة للأسواق الأمريكية فالمنافسة تظل صعبة قليلا بحكم أنه سوق جد ضخم و يتسع لعدة شركات مختلفة إلا أن هذا لم يمنع سوني من الحصول على مركز جد متقدم بالنسبة لعلامة PlayStation حيث تضيف المؤسسة التي قدمت الدراسة أن العلامة التجارية قد سجلت المركز الثالث عشر و الأول بالطبع على مستوى مجال الألعاب .

في حين أن إكسبوكس تحتل المركز 25 أما بالنسبة لشركة نينتندو لم يتم دمجها ضمن هذه الإحصائية في حين أن شركة EA تظل في المركز 34 ، أكيد إنجاز يحسب لشركة سوني التي يمكن القول أنها باتت القاطرة في هذا الجيل من الأجهزة التي تقود مجال الألعاب لبر الأمان من خلال جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *