فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أن عملية تصميم مدينة Night City تمت بمساعدة لعبة شهيرة جدا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أن عملية تصميم مدينة Night City تمت بمساعدة لعبة شهيرة جدا !

فريق تطوير لعبة Cyberpunk 2077 يؤكد أن عملية تصميم مدينة Night City تمت بمساعدة لعبة شهيرة جدا !

شارك المقالة

نواصل في حصد و رصد كل جديد متعلق بلعبة Cyberpunk 2077 التي يظل لها حضور كبير في الساحة إن صح القول حيث لا يمكن أن يمر أسبوع على الأقل دون أن نحصل على تفاصيل ومعلومات تتعلق بهذا العنوان المتميز و القادم من أستوديو CD Projekt .

حيث عاد هذا الأخير للحديث عن بعض الكواليس التي طبعت عملية تطوير مدينة Night City داخل اللعبة ، فجميعنا شاهد كيف تم تصميم هذه المدينة النابضة بالحياة و تشعر فعلا انك ضمن مدينة حقيقة و كل شيء يتحرك من حولك و الجميع يملك وظيفة خاصة به إن صح القول داخل هذا العالم الإفتراضي .

السيد Mike Pondsmit و من خلال حدث معرض PAX West الماضي كان له مرور سريع من أجل كشف بعض المعلومات الطريفة جدا من خلال تصريح مقتضب تم رصده حينما أشار أنه خلال بداية التطوير أراد العمل على تصميم نسخة جد أولية من عالم مدينة Night City و كيف يتصور أن تجسد فكرة لعبة Cyberpunk 2077 .

حيث يضيف السيد Mike Pondsmit أنه لم يجد أمامه سوى لعبة تصميم على جهازه اللوحي و هي ليست سوى عنوان Sim City حيث أشار أنه صمم أول نسخة من المدينة بمساعدة هذه اللعبة قبل أن يدمج معها عدة أفكار كانت في مخيلته .

مثل التنوع على مستوى البيئات حيث ستكون هذه الاخيرة مدينة تتضمن حي خاص بالأسيوين و منطقة حيث تنشط أخطر المافيات و مناطق صناعية تم المزيد إد يضيف السيد Mike Pondsmit أن تصميم كل هذا لم يكن متاح أمامهم ضمن أول مراحل التطوير وبالتالي استغل لعبة Sim City لكي يضع أول الخطط من أجل تصميم مدينة Night City التي ستكون القلب النابض للعبة Cyberpunk 2077 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *