لعبة Metro Exodus تتخلى عن متجر Steam و تتوفر حصريا على Epic Games Store في خطوة لم تكن متوقعة أبدا..

يمكن القول أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن و فريق متجر Steam يشاهد نفسه و العناوين المهمة تتخلى عنه خلال الفترة الماضية
شارك :

لعبة Metro Exodus تتخلى عن متجر Steam و تتوفر حصريا على Epic Games Store في خطوة لم تكن متوقعة أبدا..

لعبة Metro Exodus تتخلى عن متجر Steam و تتوفر حصريا على Epic Games Store في خطوة لم تكن متوقعة أبدا

يمكن القول أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن و فريق متجر Steam يشاهد نفسه و العناوين المهمة تتخلى عنه خلال الفترة الماضية الشيء الذي بدى واضح من خلال عدة إعلانات في الأشهر الماضية حيث أبدت عدة فريق تطوير نيتها بالتعريج صوب متجر شركة Epic Games الجديد .

نظير الامتيازات المهمة التي يقدم من أهمها كمية الأرباح التي يستفيد منها الناشرين مقابل بيع كل عنوان و الحديث هنا عن نسبة 88% مقابل 70% التي تتوفر من خلال متجر Steam الشيء الذي جعل هذا المتجر رغم شهرته واسعة النطاق إلا أنه اضحى وجهة غير مفضلة لعدة مطوري و لدينا مثال على ذلك من خلال لعبة The Division 2 .

ومؤخرا لدينا عنوان Metro Exodus الذي التحق هو الآخر بالركب هذا اليوم على خلفية المعلومات التي كشف عنها من طرف فريق Deep Silver الناشر و الذي أشار من خلال بيان رسمي أنه قرر توفير لعبة Metro Exodus بشكل حصري لمدة عام كامل على متجر Epic Games Store و سحب اللعبة من متجر Steam دون سابق إنذار .

حيث قرر هذا الأخير أن يزيح العنوان من قائمة الطلب المسبق من على متجر Steam و هو ما جعل فريق Valve يرمي بعدة إنتقادات لفريق Deep Silver بحكم أنه لم يعلمه بهذا المستجد في وقت قريب و من دون شك أن الضربات تتوالى على هذا المتجر الذي بات لا يوفر للمطورين أرباح مالية مهمة .

عكس ما توفر شركة Epic Games من خلال متجرها الذي بات بمواصفات ممتازة جدا و الأهم أن العناوين تتوفر حصريا من خلال هذا الأخير ، إدن في حالة كنت تخطط لتجربة لعبة Metro Exodus من خلال جهاز البي سي ما عليك سوى الولوج إلى متجر Epic Games Store بحكم أن هذه الأخير ستتوفر عليه بشكل حصري فقط ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

Metro Exodus

PC

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: