recent
أخبار ساخنة

كيف تطورت خريطة لعبة Fortnite منذ الإطلاق لغاية اليوم ؟ شاهد من هنا..

كيف تطورت خريطة لعبة Fortnite منذ الإطلاق لغاية اليوم ؟ شاهد من هنا..

كيف تطورت خريطة لعبة Fortnite منذ الإطلاق لغاية اليوم ؟ شاهد من هنا

أكيد لا يمكن أن نختلف وإياكم متابعينا أن لعبة Fortnite خلال الأشهر الماضية أخذت كمية مهمة من الجمهور و الذي بات متابع لهذه الأخيرة بشكل واضح جدا لدرجة أن العديد من المستخدمين بات همهم الوحيد هو شراء أجهزة الألعاب سواء بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون من أجل تخربة هذه الأخيرة .

لكن دعونا من كل هذا و نركز على شيء مختلف هذه المرة كما جاء خلال منتدى Reddit من طرف أحد المنضوين تحت لوائه و هو أحد المستخدمين حيث قرر هذا الأخير أن ينجز عمل جد متميز من خلال اللعبة حينما قام بتسجيل صور خريطة عالم اللعبة و تحديدا طور الباتل رويال بشكل كلي منذ إطلاق اللعبة و الطور بالتحديد أواخر عام 2017 و الشكل الحالي الذي باتت عليه الخريطة .

أكيد تطور كبير خصوصا من ناحية الشكل الخارجي و المحتويات التي تمت إضافتها من خلال الطور الشيء الذي جعل المتعة و الحماس على أشدها بين اللاعبين و صار كل مستخدم يتجه لمكان معين من الخريطة عكس السابق عندما كان الجميع يتجه لمنطقة محددة و هو الشيء الذي ركز عليه الفريق المطور بشكل كبير جدا .

طبعا من خلال الفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نشاهد حجم العمل الكبير المنجز ضمن كل موسم و مع الدعم المالي الكبير الذي تتلقاه اللعبة لا يمكن سوى أن ننتظر خطوات أكبر في المستقبل و تغييرات جذرية خلال المواسم المقبلة لما لا ،، تحياتي.

Map evolution from r/FortNiteBR
google-playkhamsatmostaqltradent