أحد اليوتيوبر يجمع مبلغ 2000 خلال بث مباشر للعبة Fortnite لكن شاهدوا كيف قام بصرفها في زمن قياسي ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أحد اليوتيوبر يجمع مبلغ 2000 خلال بث مباشر للعبة Fortnite لكن شاهدوا كيف قام بصرفها في زمن قياسي !

أحد اليوتيوبر يجمع مبلغ 2000 خلال بث مباشر للعبة Fortnite لكن شاهدوا كيف قام بصرفها في زمن قياسي !

شارك المقالة

أحد اليوتوبر يجمع مبلغ 2000 خلال بث مباشر للعبة Fortnite لكن شاهدوا كيف قام بصرفها في زمن قياسي !

أحد اليوتيوبر يجمع مبلغ 2000 خلال بث مباشر للعبة Fortnite لكن شاهدوا كيف قام بصرفها في زمن قياسي

تواصل لعبة Fortnite حضورها الوازن في الساحة وذلك على خلفية كمية المعلومات والتفاصيل التي تظهر عن هذه الأخيرة حيث و خلال كل مرة تخرج لنا هذه اللعبة بالمزيد من الغرائب و العجائب التي تكون مصدر لها فبعدما حصلت هذه الأخيرة التقييم الأدنى من طرف مؤسسة حماية المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية BBB .

عادت اللعبة مرة أخرى اليوم عبر بث مباشر قام به المستخدم Luke TheNotable على موقع اليوتوب والذي يظل مشهور بمحتواه الذي يتعلق باللعبة دوما .

حيث قرر أن يخوض في بث مباشر مدته 10 ساعات و الهدف كان هو محاولة تنفيذ جميع الرقصات التي يملك و محاولة القيام بها في نفس الوقت مع المتابعين الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين يلتحقون بالبث و دعم هذا الأخير من خلال التبرعات مما جعله يجمع ما يناهز 2000 دولار في زمن قياسي .

و الشيء الذي يعتبر جد مميز من هذا البث كانت هي الخطوة التي أقدم عليها بعد ذلك حيث قرر أن يتبرع هو الأخر بالمبلغ بالكامل على كل من يجده أمامه يقوم بالبث للعبة حيث كان يتبرع بمبالغ عشوائية طيلة البث قبل أن يتم توقيفه بحكم أنه وصل للحد الأقصى من التبرعات المسموح بها يوميا من طرف المستخدمين على اليوتوب و التي تظل محدودة في حاجز 500 دولار فقط .

و بالتالي تبقت له ما يناهز 1500 دولار و التي من الممكن أن يصرفها لاحقا من أجل دعم المزيد من المستخدمين على مستوى اليوتوب و تحديدا قنوات البث المباشر ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *