بعد المطالب بخوادم للشرق الأوسط داخل لعبة Fortnite ، الرد جاء من شركة لكن ..

بعد المطالب بخوادم للشرق الأوسط داخل لعبة Fortnite ، الرد جاء من شركة لكن ..

بعد المطالب بخوادم للشرق الأوسط داخل لعبة Fortnite ، الرد جاء من شركة لكن

رصدنا مؤخرا من خلال تويتر عدة تغريدات من طرف بعض المستخدمين و التي كانت تحمل مطالب موجهة لفريق تطوير لعبة Fortnite و الذي تلقى عدد رهيب من المطالب من طرف جمهور اللعبة هنا في منطقة الشرق الأوسط حيث تم ذلك من خلال هاشتاج #FortniteMiddleEastServers على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث كانت الإنطلاقة من خلال حساب تم إنشائه من مجموعة لاعبين و كان الهدف هو إيصال صوتهم لفريق التطوير .

الجميل في الأمر أنه ما بين الهاشتاج و الرد من أستوديو Epic Games لم يكن هناك وقت طويل ما يثبت أن نجتمع اللاعبين العرب إن أراد أن يوحد رأيه لن يكون هناك أي شيء يمنعه و وسائل التواصل الحديثة تسهل المأمورية كثيرا .

لكن دعونا نعود للموضوع و تحديدا ما جاء من خلال رد أستوديو Epic Games الذي للأسف لم يكن بمستوى الانتظارات التي كانت معلقة من طرف المستخدمين فبعدما تم تزويد اللاعبين في منطقة أمريكا الجنوبية بخوادم للعبة كانت هناك آمال معقودة أن يتم التأكيد بأن الفريق سيعمل على ذلك في منطقة الشرق الأوسط قريبا .

لكن هذا الأخير كان جد واضح حينما أكد أنه لم يكن يخطط لها الأمر أبدا بحكم أنه لا يملك بنيات تحتية من أجل توفير الخوادم موجهة للجمهور العربي في المنطقة لكن بعد هذه الطلبات أكد أنه خلال الأشهر المقبلة سيعمل على إصلاح هذا المشكل و محاولة إرضاء الجميع .

عموما هناك تأكيد من أستوديو Epic Games بأن الأمور ستكون على ما يرام في المستقبل و لما لا أن يفاجئنا من خلال إعلان مميز يروق لكافة اللاعبين العرب ،، تحياتي.

اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "بعد المطالب بخوادم للشرق الأوسط داخل لعبة Fortnite ، الرد جاء من شركة لكن .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات