recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يؤكد أن المشروع لم يكن ليصبح عالم مفتوح و هكذا يرى مستقبلها !

مخرج لعبة God of War يؤكد أن المشروع لم يكن ليصبح عالم مفتوح و هكذا يرى مستقبلها !

مخرج لعبة God of War يؤكد أن المشروع لم يكن ليصبح عالم مفتوح و هكذا يرى مستقبلها

لعبة God of War تم تتويجها من خلال عدة فعاليات بلعبة العام و ذلك نظير المستوى الطيب الذي قدمت سواء من ناحية القصة العميقة جدا و كذلك الأحداث التي قادتنا برفقة كل من البطل كريتوس و إبنه اتريوس خلال عوالم رائعة جدا توضح كيف تتحول العلاقة بين الأب و إبنه و كيف يمران من بعض الصعاب لتحقيق الهدف المنشود .

السيد كوري بارلوغ مخرج اللعبة و من خلال حدث تم حواره من طرف موقع GamesBeat حيث كشف عن عدة حقائق عرفتها عملية التطوير الخاصة بهذا المشروع حينما أكد أنه في البداية لم يكن يضع فكرة العالم المفتوح أبدا في مخيلته بحكم أنه أراد أن يقدم لعبة خطية واسعة جدا و هو ما نلمس من خلال تجربتنا في اللعبة التي تعطيك حرية لكن ليست مطلقة أبدا .

السيد Cory Barlog أشار أن هذا الأمر لم يكن ممكن لا من ناحية الميزانية المرصودة للمشروع أو للزاد البشري الذي يتوفر عليه حيث أكد أنه كان يمتلك فريق متكون من 300 مطور فقط حيث يضيف المتحدث نفسه أنه ليس أستوديو روكستار الذي يملك أزيد من 4000 مطور أو يوبيسوفت التي تملك 1500 مشيرا أن هؤلاء يملكون القدرة على تقديم مشاريع بهذا الحجم في ظرف قصير .

لكن فريق مكون من 300 شخص سيتطلب وقت طويل كما أن الفكرة أساسا لم تكن متجذرة في عقله يضيف السيد كوري بارلوغ حيث يعتبر أن عالم متوسط الحجم و مليئ بالتفاصيل و كذلك التنوع أفضل من عالم ضخم جدا و فارغ من حيث المحتوى الشيء الذي جعله يركز على كل جزئية من عالم اللعبة و يقدم فيها محتوى و اسرار .

و من هنا يمكن أن نستنتج سر اللعبة التي كلما مررت من مكان يمكنك أن تستكشفه و دائما ما تكون هناك أسرار عديدة بداخله إد يعتبر المخرج كوري بارلوغ هذه أفضل طريقة من أجل إستغلال كل جزئية من عالم اللعبة عكس طرح عالم قد يكون الأضخم في تاريخ صناعة الألعاب لكن بالنهاية لن يكون أي تنوع و محتوى قليل جدا .

من هذا التصور يمكن أن نستنتج أفكار الجزء المقبل من سلسلة God of War و الذي سيحمل بلا شك على عاتقه المواصلة على هذا النهج لكن بشكل أعمق كما أكد مخرج اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent