recent
أخبار ساخنة

شاهد كيف خدعت روكستار الممثلين الصوتيين للعبة Red Dead Redemption 2 لعدم كشف سرية المشروع ، أمر لا يصدق !

شاهد كيف خدعت روكستار الممثلين الصوتيين للعبة Red Dead Redemption 2 لعدم كشف سرية المشروع ، أمر لا يصدق !

شاهد كيف خدعت روكستار الممثلين الصوتيين للعبة Red Dead Redemption 2 لعدم كشف سرية المشروع ، أمر لا يصدق !

نواصل البحث عن فصول جديدة من كواليس عملية تطوير لعبة Red Dead Redemption 2 و التي من دون شك أن تفاصيلها سوف تظهر مع الأيام و ممكن مع السنوات إن صح القول بحكم أن هذه الأخيرة كانت وما تزال من بين الشركات التي تحافظ على سرية المعلومات و لا تسمح بمشاركة أي شيء تحت أي ظرف كان .

لكن هناك بعض القصص و الحكايات التي تحمل في طياتها بعض التفاصيل المهمة جدا و هو الشيء الذي أشار له السيد Gabriel Sloyer الممثل الصوتي لشخصية خافيير إسكويلا حيث ومن خلال مقابلة مع موقع Eurogamer فقد أشار إلى شيء من النادر جدا حدوثه و هو أن روكستار لم تخبره على أي مشروع يعمل من الأساس .

حيث تم انتدابه من أجل إلتقاط حركات و كذلك تأدية نصوص حوار دون أن يعلم أي شيء حول نوعية المشروع حيث يضيف المتحدث نفسه من خلال هذا الحوار أن الشركة لم تطلعه على أي تفاصيل أو معلومات تتعلق بالمشروع و كان يشتغل دون دراية بما هو بصدد العمل عليه لغاية النهاية حيث تبين له أن المشروع فعلا هو جزء جديد من سلسلة Red Dead و قد يكون مثل اللاعبين لم يعلم أي شيء عن اللعبة لغاية الكشف عنها رسميا .

هذا و من جهة أخرى يضيف المتحدث من خلال موقع Eurogamer أن روكستار اعتمدت بعض الطرق الملتوية من أجل تشتيت انتباه الممثلين ممن يشتغلون على هذا المشروع حيث تم تسجيل لقطات و مشاهد غير موجودة من الأساس في اللعبة النهائية .

و كان الغرض منها هو اللعب على تفكير الممثل و محاولة جعله لا يعلم أي شيء عن هذا الأمر للمحافظة على سرية المشروع بالرغم من وجود عقود موقعة بين هؤلاء الأطراف لكن طبعا هناك مسربين يستطيعون الوصول إلى هذه الكمية من التفاصيل المهمة .

في سياق آخر يضيف الصحفي من خلال موقع Eurogamer أن أستوديو روكستار فعلا يظل رائد في هذا المجال بالتحديد حيث إستطاع أن لا يظهر أي شيء عن اللعبة و هي في مرحلة متقدمة من التطوير للصحفيين تواجدوا في مقر أستوديو روكستار في أسكتلاندا الشيء الذي يظهر الحنكة و التجربة التي باتت تتميز بها هذه الأخيرة من ناحية السرية و بلا شك ننتظر القادم من طرف الفريق في السنوات المقبلة و كل جديد سيتوفر من طرف هذا الأخير ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent