recent
أخبار ساخنة

رئيس شركة نينتندو يتوجه بطلب غريب لروكستار بخصوص Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل ..

رئيس شركة نينتندو يتوجه بطلب غريب لروكستار بخصوص Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل ..

رئيس شركة نينتندو يتوجه بطلب غريب لروكستار بخصوص Red Dead Redemption 2، إليكم التفاصيل ..

لعبة Red Dead Redemption 2 حصدت الأخضر و اليابس خلال الفترة القصيرة التي توفرت فيها و فعلا أكدت أن استوديوهات روكستار فعلا تملك المزيد لكي تقدمه و تشاركه إياه في السنوات القليلة المقبلة الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يصفون هذا العنوان الجديد من طرف الفريق بأنه فعلا قدم الكثير لصناعة الألعاب .

لكن من جهة أخرى هناك مصنعين للأجهزة تخصروا على عدم توفر اللعبة من خلال أجهزتهم حيث اكتفت روكستار بتوفير فقط نسخة لجهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون في حين أنه بالنسبة لنسخة جهاز نينتندو سويتش أو البي سي لم تكن هناك خطط و لا نعلم هل من الممكن أن تتوفر يوما ما على هذه الأجهزة .

بالعودة لصلب الموضوع فمن خلال مقابلة للسيد Reggie Fils-Aimé رئيس نينتندو امريكا مع موقع The Hollywood Reporter فقد أشار هذا الأخير أنه كان يتمنى أن تتوفر لعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز نينتندو سويتش بحكم الجودة التي قدمت .

مضيفا أن مثل هذه الألعاب لا يجب أن تفوت و كانوا يرغبون في أن تتوفر عبر الجهاز دون أن يتطرق للجانب التقني و كأن الجهاز باستطاعته تشغيل اللعبة لكن من خلال الطريقة التي كان يتواصل بها السيد Reggie Fils فقد كان يملك ثقة كبيرة في النفس بأنه لو كانت هناك خطط لطرح اللعبة لتوفرت من خلال الجهاز .

المتحدث نفسه و هو السيد Reggie Fils أضاف أنه يتفهم الأمر بأن المطورين حينما كانوا يشتغلون على اللعبة لم تكن هناك نسخة من جهاز نينتندو سويتش متوفرة بالأسواق و بالتالي كان من المستحيل معرفة بوجود الجهاز الشيء الذي يجعل من الصعب توفر هذه الأخيرة عليه .

بحكم أنها صممت بمعمارية خاصة لأجهزة معينة و المطور إن أراد توفير نسخة أخرى من اللعبة سيكون مطالب بالعمل على إعادة كل شيء من الصفر حيث ضرب بذلك مثال عن الجزء الاول الذي أكد أنه تمنى أن يتوفر من خلال أحد أجهزة نينتندو لكن معمارية التطوير حالت دون أن يتمكن الفريق من توفير هذه النسخة على أي جهاز آخر .

طبعا طموح مشروع للسيد Reggie Fils و الذي يرغب بالافضل لأجهزة نينتندو لكن هكذا طلب من دون شك أنه لا يمكن أن يرمى بشكل عشوائي فهناك رغبة في توفير اللعبة لما لا في المستقبل من خلال نسخة عبر الخدمات السحابية و لنا مثال على عدة العاب توفرت من قبل Assassin's Creed Odyssey و كذلك Resident Evil 7.

حيث تظل فكرة من أجل طرح اللعبة لما لا كما أن الشركة الأم و هنا الحديث عن Take Two وفرت عدد مهم من العناوين على مدار جهاز نينتندو سويتش و قد تكون هذه الخطوة ممكنة جدا في حالة التخطيط لها جيدا ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent