recent
أخبار ساخنة

تحديث 1.05 متوفر الأن للعبة Red Dead Redemption 2 و هذه أول المميزات ..

تحديث 1.05 متوفر الأن للعبة Red Dead Redemption 2 و هذا أول المميزات ..

تحديث 1.05 متوفر الأن للعبة Red Dead Redemption 2 و هذا أول المميزات ..

لم تمر سوى أيام قليلة عن طرح آخر تحديث للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي قدم تحت رقم 1.04 حيث و من خلال ما تم الكشف عنه من معلومات حينها فقد تم التركيز أكثر على إصلاح المشاكل المتعلقة بطور اللعب الجماعي و كذلك سد بعض الثغرات التي رصدها المستخدمين في الأيام القليلة الماضية .

لكن اليوم و قبل ساعات من الأن بالتحديد تم طرح تحديث جديد 1.05 من طرف استوديوهات روكستار حيث يصل حجمه لما يناهز 825 ميجابايت على جهاز بلايستيشن 4 و في جعبته نجد عدة أشياء مهمة يصلحها و التي تم رصدها من مخلفات التحديث السابق .

حيث كان من الصعب خلال اليومين الماضيين الولوج لخوادم طور Red Dead Online سواء عن طريق الأطوار التنافسية و كذلك من خلال عالم اللعبة حيث يواجه المستخدمين صعوبة كبيرة من أجل الإتصال المباشر مع أصدقائهم .

و هذا التحديث يقلل من هذه المشاكل بحكم أننا ما زلنا في مرحلة بيتا و بالتالي مثل هذه التحديثات ستستمر في النزول بشكل متتالي خلال الأسابيع المقبلة و التي تهدف لصقل اللعبة و اصلاح كل المشاكل التقنية بدرجة اولى ، طبعا هذا الموضوع سيتم تحديثه بشكل دوري كلما نطلع على معلومات حول هذا التحديث من طرف روكستار ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent