recent
أخبار ساخنة

هذه أكثر الألعاب التي بحث عنها اللاعبين خلال عام 2018 عبر محرك Google ..

هذه أكثر الألعاب التي بحث عنها اللاعبين خلال عام 2018 عبر محرك Google ..

هذه أكثر الألعاب التي بحث عنها اللاعبين خلال عام 2018 عبر محرك Google ..

بما أن عام 2018 لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة قبل أن يسدل الستار عليه بكل ما قدم سواء من العاب و أخبار تم إنجازات وإخفاقات بالنسبة لبعض المطورين و خلال طيلة الأيام المقبلة سنحاول أن نخصص لكم متابعينا حيز من خلال المواضيع من أجل كشف عدة إحصائيات حول هذا العام مثل ما نقدم لكم عبر هذا الموضوع .

حيث تتيح لنا شركة جوجل عبر موقعها الرسمي تفاصيل إحصائيات حول أكثر الألعاب التي تم البحث عنها خلال العام الحالي والتي على غير التوقعات عرفت سيطرة طولا و عرضاً للعبة Fortnite في مفاجأة من العيار الثقيل و التي فعلا تظل من بين العناوين التي كان لها رواج كبير على مستوى البحث من خلال الموقع .

و في المركز الثاني نجد عنوان كان منتظر بشدة و وفى بكافة التطلعات من حيث المحتوى المقدم و هنا الحديث عن مشروع روكستار الأول خلال الجيل الحالي من الأجهزة Red Dead Redemption 2 حيث احتل الصف الثاني .

و في المركز الثالث يمكن القول أنه هنا تظل المفاجأة الكبرى حيث كانت لعبة Fallout 76 هي اللعبة التي حطت الرحال من خلال هذا المركز و التي بالرغم من مردودها التجاري الضعيف و كذلك محتواها دو الجودة المتوسطة جدا إلا أن هذا لم يمنعها من الحصول على الرتبة الثالثة في الثلاثي المتصدر .

و أسفل الموضوع أترككم مع القائمة الكاملة لأكثر عشرة العاب تواجدت من خلال هذا الترتيب ،، تحياتي.

- 1 Fortnite

- 2 Red Dead Redemption 2

- 3 Fallout 76

- 4 Far Cry 5

- 5 God of War

- 6 Monster Hunter: World

- 7 Sea of Thieves

- 8 Call of Duty: Black Ops 4

- 9 Kingdom Come: Deliverance

- 10 Zombs Royale


google-playkhamsatmostaqltradent