مخرج لعبة God of War يكشف اللعبة الأفضل بالنسبة له في تاريخ صناعة الألعاب ، عنوان مفاجئ جدا !

مخرج لعبة God of War يكشف اللعبة الأفضل بالنسبة له في تاريخ صناعة الألعاب ، عنوان مفاجئ جدا !

مخرج لعبة God of War يكشف اللعبة الأفضل بالنسبة له في تاريخ صناعة الألعاب ، عنوان مفاجئ جدا

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لتفاصيل كانت قد كشفت من طرف المخرج السيد كوري بارلوغ و الذي قدم لنا مشروع لعبة God of War حيث و من خلال حديث سابق كشف الرجل عن قائمة أفضل أجزاء سلسلة God of War بالنسبة له و التي حملت مفاجأة من العيار الثقيل من حيث المركز الأول .

لكن هذا الأخير عاد خلال الأيام الماضية من جديد وذلك ضمن أحدث عدد لمجلة بلايستيشن الرسمية عندما كانت له جلسة حوارية مع بعض الصحفيين حيث صرح بالعديد من الحقائق على مستوى كواليس تصوير لعبة God of War .

قبل أن يمر أحد الصحفيين للحديث عن أمر مهم و سؤال فعلا من الصعب الإجابة عنه بالنسبة لشخصية يعمل في مجال الألعاب حيث تم سؤاله حول أفضل لعبة بالنسبة له في تاريخ الصناعة الخاصة بالألعاب قبل أن يقرر المتحدث نفسه الإجابة والتي سيفاجئ من خلالها الجميع .

بعدما أكد أن أفضل عنوان جربه طيلة السنوات الماضية هو مشروع لعبة Metal Gear Solid التي توفرت من طرف السيد هيدو كوجيما قبل سنوات من الآن حيث يعتبر هذا الأخير المشروع عبارة عن تحفة فنية غنية على كافة الأصعدة من حيث الأفكار التي توفرت في هذا الجزء الرئيسي من السلسلة و يعتبر هذا العنوان السيد كوري بارلوغ من بين الإنتاجات التي غيرت الكثير خلال عالم الألعاب ككل ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "مخرج لعبة God of War يكشف اللعبة الأفضل بالنسبة له في تاريخ صناعة الألعاب ، عنوان مفاجئ جدا !"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات