recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة God of War يكشف قائمة أفضل إصدارات السلسلة و المركز الأول مفاجئ !

مخرج لعبة God of War يكشف قائمة أفضل إصدارات السلسلة و المركز الأول مفاجئ !

مخرج لعبة God of War يكشف أفضل قائمة أفضل إصدارات السلسلة و المركز الأول مفاجئ !

أكيد أن سلسلة ألعاب God of War تظل من العناوين المتميزة جدا و قد تركت بصمتها في تاريخ أجهزة بلايستيشن منذ أول جزء لها على جهاز بلايستيشن 2 حيث كانت بداية لسلسلة امتدت لعدة سنوات من التميز قبل أن تقرر التوقف و أخد نفس عميق من أجل الإستمرار وفق منظومة مختلفة .

الشيء الذي جعل الجزء الأخير يتوج بلقب لعبة السنة باستحقاق كبير من دون شك بالرغم من كون لعبة Red Dead Redemption 2 هي الأخرى لم تكن هينة و كانت هي الأخرى تستحق اللقب لكن طبعا الفائز واحد .

بالعودة لتفاصيل كشف عنها هذا اليوم من طرف السيد كوري بارلوغ فقد كانت له جلسة مع موقع Variety حينما كشف عن تفاصيل العناوين المفضلة له من سلسلة God of War حيث عرفت هذه الأخيرة عدة مفاجأة من أهمها المركز الأول .

حيث أشار السيد Cory Barlog أن الجزء الأخير بالرغم من كونه متميز جدا إلا أن الجزء الأول الذي تم تصميمه من طرف السيد David Jaffe يظل الرقم واحد بالنسبة للمخرج كوري بارلوغ ناهيك عن المركز الثالث و الرابع حيث فاجئنا السيد Cory بوضع جزء God of War 2 في المركز الثالث في حين جزء God of War 3 تم تصنيفه في المركز الرابع و أسفل الموضوع أترككم مع التفاصيل الكاملة ،، تحياتي.

القائمة الكاملة للألعاب المقدمة من طرف Cory Barlog:

- God of War (2005)
- God of War (2018)
- God of War 2
- God of War 3
- God of War : Ascension
- God of War : Ghost of Sparta
- God of War : Chains of Olympus
- God of War : Betrayal

google-playkhamsatmostaqltradent