recent
أخبار ساخنة

تقارير جديدة تكشف الموعد المحتمل لإصدار لعبة Cyberpunk 2077 ، تاريخ مناسب جدا ..

تقارير جديدة تكشف الموعد المحتمل لإصدار لعبة Cyberpunk 2077 ، تاريخ مناسب جدا ..

تقارير جديدة تكشف الموعد المحتمل لإصدار لعبة Cyberpunk 2077 ، تاريخ مناسب جدا ..

لعبة Cyberpunk 2077 بما أنها لن تحصل بعد على تاريخ إصدار نهائي فهذا الشيء يجعل جميع المنابر الإعلامية تحاول البحث عن المعلومة المؤكدة و التي من شأنها أن تجعل المتتبعين متحمسين للعبة أكثر .

و اليوم من خلال جولتي اليومية في ربوع عدة مواقع عالمية صادفت معلومات مهمة حول موعد محتمل لإطلاق لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة من طرف أستوديو CD Projekt حيث أن المعلومات لم تكن من مصدر غربي بل جاءت من دولة بولندا حيث نشر تقرير من فريق مؤسسة Vestor Dom Maklerski و الذي تم ترجمته للغة الإنجليزية .

حيث كشف هذا الأخير معلومات رهيبة جدا إد يؤكد الفريق أن مشروع لعبة Cyberpunk 2077 سيتوفر في نهاية العام المقبل 2019 و تحديدا خلال الربع الأخير من السنة والتي تمتد من شهر أكتوبر لغاية ديسمبر .

حيث أفاد التقرير أن المعلومات التي قدمت من طرف أستوديو CD Projekt تؤكد أن المشروع سيتم صقله بنفس الجودة التي قدم بها عنوان روكستار Red Dead Redemption 2 حيث يأخذ هذا الأخير عنوان روكستار كمثال من أجل منح الجمهور مشروع مكتمل الصفوف و بجودة عالية جدا .

الفريق يضيف أن الأرباح المتوقعة من العنوان القادم من أستوديو CD Projekt تقدر بحوالي 444 مليون يورو من 19 مليون نسخة مباعة حيث يرى الفريق أن اللعبة يمكنها أن تحقق هذا الرقم بحكم أن لعبة Red Dead Redemption 2 مثلا حققت رقم 17 مليون في ظرف ثمانية أيام فقط واستطاعت أن تجمع ما يناهز 725 مليون دولار كمداخيل من المبيعات .

الشيء الذي جعل الفريق يرفع من سقف الطموحات و يتوقع بأن لعبة Cyberpunk 2077 بما أنها ستتوفر على جميع الأجهزة بما في ذلك البي سي هناك إحتمالية في تحقيق نتائج جد مهمة بالإضافة إلى الأجواء التي حسب التقرير تستهوي الجمهور أكثر من الغرب الأمريكي الذي تقدم لعبة Red Dead Redemption 2 ، طبعا هي تظل مجرد توقعات و تحليلات و التفاصيل النهائية سنتعرف عليها خلال إطلاق اللعبة التي من دون شك أن هناك جمهور مهم يترقبها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent