أستوديو CD Projekt يبحث عن مصمم لقطات سينمائية تفاعلية للعبة Cyberpunk 2077 ، هل هذه إشارة بأن اللعبة ما تزال متأخرة ؟ - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو CD Projekt يبحث عن مصمم لقطات سينمائية تفاعلية للعبة Cyberpunk 2077 ، هل هذه إشارة بأن اللعبة ما تزال متأخرة ؟

أستوديو CD Projekt يبحث عن مصمم لقطات سينمائية تفاعلية للعبة Cyberpunk 2077 ، هل هذه إشارة بأن اللعبة ما تزال متأخرة ؟

شارك المقالة

 معلومات لعبة Cyberpunk 2077 أخدت خلال الفترة الماضية نسق تصاعدي من حيث كمية الأخبار التي تتوفر عنها و كذلك كمية المعلومات التي تقدم من طرف الفريق المطور CD Projekt الشيء الذي جعل العديد من المتتبعين يتوقعون بأن إطلاق هذه الأخيرة سيكون خلال العام المقبل .

لكن اليوم و من خلال ما كشف عنه الفريق المطور من خلال حسابه عبر تويتر فقد كشف عن تفاصيل جد مهمة من شأنها أن تعيد ترتيب الأوراق لغاية العام القادم حيث كشف هذا الأخير عن رغبته في توظيف مصمم سينمائيات للعبة .

حيث يرغب في مصمم بمقدوره طرح لقطات سينمائية تفاعلية حيث يمكن للاعب من خلالها التفاعل في نفس الوقت مع اللقطة السينمائية و هي إشارة من دون شك تلمح بأن الفريق ما يزال يخضع اللعبة للمزيد من التجارب و قد تكون بنسبة كبير متأخرة على مستوى عملية التطوير .

علما بأن الفريق أكد منذ فترة بأن العنوان أصبح قابل للعب من البداية لغاية النهاية لكن هذا الأمر من دون شك يظل ليس له إرتباط بما نحن بصدد الحديث عنه حيث من الممكن أن الفريق يحتاج هذا المصمم لمحتوى سيتوفر في اللعبة سواء من خلال المهمات الفرعية أو عبر محتويات إضافية قد تتوفر لاحقا لما لا .

عموماً المعلومات التي طفت على السطح هذا اليوم أربكت جميع الحسابات و سنترقب كل التفاصيل التي من الممكن أن يكشف عنها هذا الأخير ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *