recent
أخبار ساخنة

مدينة Night City في عالم لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مقسمة إلى ستة مقاطعات و هذا ما يميزها ..


نواصل الحديث عن مشروع لعبة Cyberpunk 2077 و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من خلال مقابلة صحفية بين كل من المصمم السيد Miles Tost و كذلك أحد الصحفيين في موقع GamingBolt والذي كانت له فرصة حوار المطور في صفوف فريق CD Projekt من أجل الحديث أكثر عن كواليس تطوير لعبة Cyberpunk 2077 .

و التي نحصل على المزيد من التفاصيل عنها خلال هذا اليوم حيث كانت البداية من خلال المعلومات التي شاركتكم متابعينا من خلال الموقع من هنا و نكمل تفاصيل هذه الأخيرة من خلال ما كشف عنه المطور السيد Miles Tost .

و الذي أشار خلال حواره مع موقع GamingBolt أن مدينة Night City في عالم لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مقسمة الى ستة مقاطعات ضخمة و كل واحدة من هذه المقاطعات ستتميز بأجواء خاصة بها تميزها عن غيرها من المقاطعات حيث لن تكون جلها متشابهة .

حيث نجد حسب قول السيد مثلا مناطق تسكنها عصابات معينة و مناطق تسكنها العائلات الفقيرة فليس كل ما يلمع ذهب حسب قول المطور حيث أن المدينة ليست كلها ناطحات سحاب .

بل هناك أسرار و أحياء فقيرة موجودة في قلب هذه الأخيرة و اللاعبين حسب قول هذا الأخير سيكتشفون مناطق تحت أرضية تحمل طابع غريب جدا وهو ما يعد من خلاله الفريق بالتنويع خلال هذا المشروع ، طبعا عالم ضخم جدا ذلك الذي سنكون على موعد معه خلال لعبة Cyberpunk 2077 و نتطلع لإكتشاف ذلك بشكل أعمق لما لا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent