recent
أخبار ساخنة

شركة Bethesda لا تخطط لتغيير محرك التطوير في العابها المقبلة و تكشف السبب ، ما رأيكم ؟


شركة Bethesda و من لا يعلم تاريخها بشكل جيد فقد كانت قد صممت محرك تطوير خاص بها يحمل إسم Creation Engine و ذلك في عام 2008 و الذي كان مبنى على محرك سابق Gamebryo .

هذا الأخير يمكن أن نعتبره من بين أقدم محركات التطوير التي تحتفظ بها الفرق العالمية و قريبا سيصبح من الثراث العالمي إن صح القول حيث و خلال جل مشاريع فريق Bethesda Game Studios كان يعتمد هذا المحرك و يضيف عليه بعض الميزات الخاصة و ذلك في كل جيل من الأجهزة تم يقوم بصقله أكثر لكي يواكب التطور الحاصل .

السيد Todd Howard و من خلال حديث له مؤخرا عبر موقع Forbes كشف عن نية الفريق في الحفاظ على هذا المحرك من خلال ألعاب قادمة و نخص بالذكر كل من The Elder Scrolls VI تم Starfield حيث أشار هذا الأخير أن المطورين لديهم يعرفون جيدا أسرار المحرك .

كما أنه يقدم ميزات مثل تصميم العوالم بسرعة أكبر و هو الشيء الذي جعل الفريق يستقر عليه و يكتفي من حين لآخر فقط بالتطويرات و التحسينات و التي كان آخرها ما تم الزج به من خلال لعبة Fallout 76 .

المتحدث السيد Todd Howard أكد أنهم مؤخرا الحقوا بالمحرك مجموعة من الإمكانيات الجديدة مثل محرك خاص بجودة الألوان و كذلك نظام إضاءة متطور من خلال هذا الأخير و عن إمكانية الإستغناء عنه من خلال مشروع و كذلك أوضح السيد Todd Howard أنهم لن يقدموا عن هذه الخطوة .

حيث سيتم العمل على صقل المحرك أكثر و تطويره بشكل يسمح لهم بتقديم أفضل المستويات التقنية من خلال مشاريع The Elder Scrolls VI و كذلك المرتقبة Starfield و بالتالي يمكن أن ننتظر نسخة جديدة من المحرك الذي لا ترغب شركة Bethesda في الإستغناء عنه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent