recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ليست موجهة لأصحاب القلوب الضعيفة و يكشف السبب ..


اخبار لعبة Cyberpunk 2077 نتوصل بها من حين لآخر من طرف فريق CD Projekt و الذي كما جرت العادة يحاول أن يقدم من حين لآخر عدة معلومات عن هذه الأخيرة .

و اليوم من خلال مقابلة مع مجلة GamesMaster فقد تحدث كاتب السيناريو السيد Stanis Swiecicki من خلال هذا المنبر الإعلامي من أجل كشف عدة حقائق عن هذا المشروع و الذي لا نعلم الكثير عنه بالمقارنة مع ما لمح له الفريق منذ زمن.

لكن كما أشرت أعلاه فمن حين لآخر يرمي لنا الفريق بضعة ورقات تكشف معلومات مهمة حول هذه الأخيرة ، من بين هذه التفاصيل التي كشف عنها من طرف الكاتب السيد Stanis Swiecicki أنه و خلال المغامرة في مدينة Night City سيكون على اللاعب اتخاذ قرارات حاسمة ستجعل شخصيته تحمل هوية خاصة بها .

و على عكس ما كان منتظر من قبل فاللعبة لن تجبر اللاعب على إنقاذ العالم بل يجب أن يقاوم المد الجارف و التطور الحاصل و محاولة البقاء لأطول مدة ممكنة كما أشار لهذا السيد Stanis Swiecicki كاتب السيناريو .

مضيفا في نفس الوقت أن هذا العالم يملك غموض و أسرار عديدة وليس موجه لأي شخص كيفما كان بل سيحمل في جعبته محتوى عنيف جدا و مليئ بالأكشن لدرجة لا يمكن تصورها .

الفريق من خلال تصريح الكاتب واضح أنه كسر جميع الحواجز من خلال لعبة Cyberpunk 2077 و يرغب بالسير على خطى مشروع روكستار الأخير Red Dead Redemption 2 و الذي أيضا قدم لنا محتوى عبر طريقة اللعب يرتكز بشكل أساسي على الواقعية .

لكننا في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون على موعد بما هو أكثر و أعمق من ما قدمت روكستار بلا شك ، للتذكير فإصدار لعبة غير محدد موعده لكن إطلاق اللعبة منتظر على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent