recent
أخبار ساخنة

تسريب مقطع فيديو يكشف لنا عودة شخصية " علاء الدين " إلى عالم الألعاب لكن..

تسريب مقطع فيديو يكشف لنا عودة شخصية " علاء الدين " إلى عالم الألعاب لكن..

تسريب مقطع فيديو يكشف لنا عودة شخصية " علاء الدين " إلى عالم الألعاب لكن

قبل أن نتطرق لتفاصيل هذه التسريبات يجب أن نوضح بأن مشروع سلسلة Disney Infinity قد توقف قبل سنتين من الآن وذلك من طرف شركة Disney حيث كانت هذه الأخيرة تستعد للعمل على الجزء الرابع بعنوان Disney Infinity 4.0 : Kingdoms والذي لم يخرج للوجود بعد .

لكن بحسب ما تم الكشف عنه هذا اليوم من خلال التسريبات لبعض المطورين ممن سبق لهم العمل على المشروع كما نشاهد من خلال ما توفر عبر موقع منتدى ResetERA حيث أفاد هؤلاء أن المشروع كان سيتيح مرحلة Agrabah الشهيرة من عالم سلسلة علاء الدين و الذي كان بنفس المناسبة من بين الشخصيات القابلة للعب رفقة Yoda من عالم Star Wars .

غير أن المشروع توقف بشكل مفاجئ ، لكن اليوم و من خلال ما تم تسريبه من معلومات مهمة جدا تم تأكيد بأن هذا العمل تم نقله من أجل أن يتم تطويره من طرف أستوديو Avalanche و ايضا United Front Games لكن بما أن شركة Disney قررت أن توقف العمل على هذه السلسلة تم إقبار كل هذه الأفكار التي كانت منتظرة من طرف الجمهور .

و من بينها عودة البطل علاء الدين لكن طبعا هناك بصيص أمل من أجل أن تعود هذه الأخيرة في المستقبل القريب لما لا من خلال عنوان مختلف لما لا و أترك لكم الحين فرصة مشاهدة الفيديو أسفل الموضوع و في ترقب أرائكم حول هذا المشروع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent