شركة EA تؤكد أنها تعلمت من أخطاء Star Wars: Battlefront 2 لن تكرر الأمر داخل لعبة Battlefield V ، إليكم مزيد من التفاصيل ..


تواصل شركة EA سلسلة خرجاتها الإعلامية للمسؤولين داخلها حيث تطرقت اليوم للحديث عن الخطأ الفادح الذي سقطت فيه من خلال مشروع لعبة Star Wars: Battlefront 2 الذي كان الهدف منه هو نفض حبوب اللاعبين ما جعل سمعة هذه الأخيرة تنخفض بشكل كبير بين أوساط مجتمع اللاعبين .

حيث و من خلال ما تلقت من إنتقادات يمكن القول بأنها استفادت إيجابيا من هذا الأمر الشيء الذي جعلها لا تحاول السقوط مجددا في نفس الخطأ ضمن لعبة Battlefield V حيث و عبر ما رصدنا من تفاصيل مؤخرا فاللعبة لن تتيح نظام مشتريات كما كان من قبل .

حتى أنها لن تتضمن حزمة البريميوم و هي إشارة من الشركة بأنها إستمعت للجمهور و رغباته من خلال الألعاب القادمة الشيء الذي جعلها تقرر العمل على نظام مشتريات لا يؤثر أبدا على التجربة و جعل المنافسة متساوية بين كل المستخدمين حيث ان كل الخرائط الجديدة ستتوفر للتحميل بالمجان .

كما أن المشتريات عبر العملة الرقمية ستكون خاصة فقط بالنماذج داخل اللعبة مثل ألوان أسلحة و كذلك ملابس شخصيات و غيرها من النماذج السطحية جدا .

خطوة تؤكد مما لا شك فيه أن شركة EA فعلا تملك خطط للمستقبل من دون نظام مشتريات حيث ترغب بالحفاظ على العلاقة التي تجمعها مع اللاعبين منذ سنوات و الأكيد أن هذا هدف جميع الشركات بلا أي شك ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شركة EA تؤكد أنها تعلمت من أخطاء Star Wars: Battlefront 2 لن تكرر الأمر داخل لعبة Battlefield V ، إليكم مزيد من التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات