تسريب تفاصيل التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online و هدية رائعة فإنتظار اللاعبين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب تفاصيل التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online و هدية رائعة فإنتظار اللاعبين ..

تسريب تفاصيل التحدي الثاني للعبة Red Dead Redemption 2 داخل طور GTA Online و هدية رائعة فإنتظار اللاعبين ..

شارك المقالة

بعد مرور عدة أشهر عن أول تحدي كانت قد طرحت أستوديوهات روكستار داخل طور GTA Online للعبة GTA 5 حيث كان الهدف منه هو منح اللاعبين أحد الأسلحة الحصرية داخل طور GTA Online و كذلك نسخة أخرى من نفس السلاح داخل لعبة Red Dead Redemption 2  .

منذ تلك الفترة و الجمهور يترقب فعاليات من هذا الشأن لغاية اليوم حيث تم تسريب تفاصيل فجأة عن محتوى قادم في الفترة المقبلة للعبة GTA 5 و الذي سيتيح المستخدمين الحصول على سلاح عبارة عن فأس داخل طور GTA Online و نسخة من هذا السلاح في لعبة Red Dead Redemption 2 .


التسريب و حسب موقع VG/247 فقد تم من خلال بعض الملفات في التحديث الأخير للعبة GTA 5 و الذي قام بإضافة التوسعة الجديدة After Hours حيث تم كشف صور عديدة من هذا السلاح كما لكم أن تشاهدوا أسفل الموضوع .

هذا السلاح و حسب ما قدم من تفاصيل ضمن المصدر ذاته سوف يكون عليك إتباع عدة خطوات للحصول عليه حيث ستتصل بشخصية Trevor و بعد ذلك يجب عليك إنجاز خمس مهمات كمطاردة على بعض المبحوثين لكي يفتح السلاح .

و بعد ذلك يحب أن تقتل بالسلاح 25 عدو قبل أن يصبح في ملكيتك داخل طور GTA Online و كذلك في لعبة Red Dead Redemption 2 القادمة في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *