جمهور لعبة Fortnite يستعد لإستقبال سلاح رائع جدا وهذه أهم مميزات التحديث المقبل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

جمهور لعبة Fortnite يستعد لإستقبال سلاح رائع جدا وهذه أهم مميزات التحديث المقبل ..

جمهور لعبة Fortnite يستعد لإستقبال سلاح رائع جدا وهذه أهم مميزات التحديث المقبل ..

شارك المقالة

مر وقت طويل عن سحب سلاح رامي القنابل المتحكم بها عن بعد حيث كان حينها هذا السلاح جد ممتع خلال التجربة ما جعل شركة Epic Games تعيد صقله و ذلك عبر عدة تحديثات إلا أنها لم تستطع مع ضيق الوقت من تحسين جودة إستخدامه حيث كان أحد الأسلحة الفتاكة جدا في لعبة Fortnite ما جعل بعض الجمهور داخل هذه الأخيرة يطالب بحذفه إلا حين إعادة صقله .

و هو ما تم بالفعل من طرف فريق Epic Games حيث في شهر مارس الماضي قام بسحب السلاح من خوادم اللعبة قبل أن يعلن يوم أمس رسميا عن قدوم هذا الأخير مجددا ضمن تحديث اللعبة المقبل و الذي سيحمل في جعبته مجموعة إضافات جديدة من دون شك كما سبق و أن تطرقت لذلك خلال مواضيع سابقة في الموقع .

هذا السلاح و من خلال ما كشف عنه من طرف فريق Epic Games فقد تم التقليل من ضرره الذي بات جد متوسط حيث لن يفسد التجربة حاليا كما أن طريقة التحكم به باتت نوعا ما تتطلب دقة جد عالية و ليس كما كان في السابق .

بالعودة لمميزات التحديث القادم فقد علمنا من خلال البيان المقدم من طرف الفريق أن مجموعة أسلحة عبارة عن رشاشات و هي المسدس الرشاش تم Compact سوف يتم التقليل من قوتها خلال المسافات البعيدة شأنهم شأن سلاح الشوتقن الذي باتت الضرر الخاص به منخفض في المسافات القريبة بمعية قنابل C4 ، كل هذه التغييرات ستقدم خلال تحديث رقم 5.2 القادم للعبة Fortnite ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *